ديانة ميسي ( اليهوديه أو المسيحيه) دفعته رفض مليارات السعوديه واللعب في بلاد العم سام

Read Time:2 Minute, 41 Second

 


بعد الإعلان عن انتقاله اللعب في أمريكا ..ديانة ميسي اليهودية أو المسيحيه دفعته
رفض مليارات السعوديه

ديانة ميسي ( اليهوديه أو المسيحيه) دفعته
رفض مليارات السعوديه واللعب في بلاد العم سام

عرض علي ميسي 400 مليون يورو سنويا، وفقا لمصادر عديدة. من الهلال السعودي ووافق علي اللعب في بلاد العم سام ،رفض الحصول علي مليارات الدولارات ،هل ذلك مصادفة ..؟ميسي حياته الكرويه علي وشك الانتهاء والاعتزال ،فضل المكوث في بيته الذي يمتلكه في الولايات المتحده الامريكيه..هل جاء ذلك مصادفة

يهودي أم مسيحي

انتشرمؤخرا وتحديدًا عقب تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم، صورًا قديمة لنجم منتخب التانجو ليونيل ميسي على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء زيارته لحائط المبكى مرتديًا “قلنسوة” يهودية على رأسه.

أثارت هذه الصور حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ البعض يهاجم نجم منتخب الأرجنتين مجددًا ويؤكد انتمائه للديانة اليهودية، بسبب تلك الصور أمام حائط المبكى أحد أشهر المعالم الدينية لدى اليهود.

النجم الأرجنتين مسيحي كاثوليكي وليس يهوديًا كما زعم البعض، وأن زيارته لحائط المبكى (حائط البراق) كانت رفقة وفد من فريق برشلونة الإسباني عام 2013 ضمن “جولة السلام” التي شملت الأراضي الفلسطينية وإسرائيل.


كما اتضح أن زيارة ميسي ووفد فريق برشلونة للأراضي الفلسطينية وظهوره أمام حائط المبكى كانت ضمن اتفاقية إطلاق سراح 1450 أسيرًا فلسطينيًا مقابل إطلاق أسير واحد يهودي هو (جلعاد شليط).

كما جاء ارتداء ميسي ولاعبي برشلونة لـ “قلنسوة” اليهود على رؤوسهم جاء كـ تقليد لليهود عن زيارة (حائط المبكى) كما قام كل منهما بوضع ورقة تتضمن أمنياته ومطلبه من الله في شق الحائط وفقًا للمعتقدات اليهودية.

ولم تقتصر زيارة ميسي وفريق برشلونة على حائط المبكى فقط، ولكن الزيارة تضمنت أيضًا زيارة تدريبات للأطفال الفلسطينيين في مدينة الخليل، وتخللتها زيارة لمدينة بيت لحم وكنيسة المهد، ولقاء بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، كما التقى مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

انتشرت أنباء عن قيام ميسي بالتبرع بالأموال إلى إسرائيل، وذلك عبر صحيفة “كومبتيتور” الفرنسية، لكن اللاعب الأرجنتيني نفى ذلك تماما، وقام برفع دعوى قضائية في القضاء الفرنسي متهمًا هذه الصحيفة بتشويه سمعته، وحصل على حكم بتعويض قيمته مليون يورو تبرع بها لمؤسسته الخيرية.

ليونيل ميسي كان له موقف واضح في دعم القضية الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، حيث رفض الاعتداء الغاشم على مدينة “غزة” عام 2014، وطالب عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” وقتها، ضرورة وقف إطلاق النار وحماية أطفال غزة من الموت بسبب النزاع السياسي.

وأكد اللاعب وقتها أنه كأب وسفير للنوايا الحسنة باليونيسيف “يشعر بحزن شديد للصور التي يشاهدها للنزاع” بين إسرائيل وقطاع غزة الفلسطيني حيث حصد العنف أرواح العديد من الشباب والأطفال.

.اتضح من المعلومات المسربه أن عائلة ميسي تحديدا زوجته هي التي ضغطت عليه من اجل اللعب في امريكا ورفضت المكوث في أي دول عربيه
في هذا السياق أكدت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اختار وجهته المقبلة الموسم المقبل، والتي ستكون نادي إنتر ميامي الأميركي

بعد الإعلان عن انتقاله اللعب في أمريكا ..ديانة ميسي اليهودية أو المسيحيه دفعته
رفض مليارات السعوديه

وقالت بي بي سي، عبر الصحفي المقرب من ميسي، غيليم بالاغ، إن ليونيل ميسي اختار الانتقال إلى إنتر ميامي في صفقة انتقال مجاني، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي.

ولم يكشف حتى الآن عن المبلغ الذي سيتقاضاه ميسي من أجل الانتقال.

وأثار القرار استغراب المتابعين، بسبب العرض “الضخم” المقدم من الهلال السعودي، والذي قارب 400 مليون يورو سنويا، وفقا لمصادر عديدة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post تحويل محطات المحمول «اتصالات من &e» للعمل بالطاقة النظيفة
Next post تشكيل لجنة من العلاج الحر والتراخيص .. للتحقيق في أسباب وفاة وزير الصحة الأسبق
Close