التعليم تحسم قصة المثلية في مصر ..سحب ترخيص مدرسة في التجمع الخامس لاتهامها بالترويج

Read Time:1 Minute, 19 Second

التعليم تحسم قصة المثلية في مصر ..سحب ترخيص مدرسة في التجمع الخامس لاتهامها بالترويج

 

علم موقع تواصل رقمي من مصادر أن وزارة التربية والتعليم حسمت قضية تدريس المثلية في مصر ،حيث لقنت جميع المدارس الاجنبيه رسائل شديدة اللهجه والفعل ،قام موقع تواصل بالاتصال بالمدرسه في محاولة لمعرفة الحقيقة الاان جميع الهواتف الخاصه بالمدرسه مغلقه .

 

حيث سحبت وزارة التربية والتعليم الفني، تراخيص مدرسة (.     ) الألمانية بالتجمع الخامس لاتهامها بالترويج للمثلية الجنسية.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهت من التحقيقات في واقعة اتهام مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس، بقيامها بتدريس المثلية الجنسية لطلاب الصف السادس الابتدائي.

 

وبعد التحقيق في واقعة مدرسة ران الألمانية في التجمع الخامس لاتهامها بالترويج للمثلية الجنسية وفحص المناهج المقررة على الطلاب، تقرر سحب الترخيص من مدرسة ران الألمانية، وذلك بسبب الصور التي وجدت في المناهج الدراسية الخاصة بها والتي تدعو للمثلية الجنسية.

وكانت الأيام الماضية، قد شهدت حالة من الجدل الشديد وذلك بعد انفجار مشكلة، وشكوى أحد أولياء أمور طالبة بالصف السادس الابتدائي، من أن مناهج المدرسة بها صور تدعوا للمثلية الجنسية.

 

.

في نفس السياق قال الدكتور رضا حجازي وزير التربيه والتعليم إنه لا توجد مدرسة في مصر لا تخضع لوزارة التربية والتعليم، أو خارج الرقابة، وأن الوزارة مسئولة بالتدخل في كافة ما يدرسه الطلاب في كافة المدارس.

وأكد وزير التعليم، على أن ما يقدم للطلاب ويدرس  في المناهج ضمن منظومة  التعليم المصري أمن قومي فلا توجد مدرسة في مصر إلا وتراقبها وزارة التربية والتعليم وتراقب أمنها المعلوماتي المرتبط بالمحتوى المعرفي وما يلقن للطلاب، مؤكدًا  أنه سيتم التحقيق فيما نشر حول إحدى المدارس، وهناك لجنة ستراجع المناهج المدروسة لهؤلاء الطلاب.

و على خلفية تدريس المثلية الجنسية

 

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
100 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post عملية زراعة شعر محمد صلاح تكشف سر الرساله الشفهيه التي يحملها من ليفربول لاتحاد الكره
Next post بعد فشل توقعات تولي محمود محي الدين رئاسة الوزراء ..نكشف  أسباب استمرار مدبولي
Close