اطفي النور لو خارج من الأوضة..وزير الكهرباء : أنا كمان قافل التكييف لترشيد الاستهلاك

Read Time:57 Second

اطفي النور
لو خارج من الأوضة..وزير الكهرباء : أنا كمان قافل التكييف لترشيد الاستهلاك

وجه وزير الكهرباء رسالة إلى المواطنين، قائلًا: «لو خارج من الأوضة اطفي النور.. كل ما تقللوا الاستهلاك في الفترة دي بتساعدونا نقلل فترات تخفيف الأحمال المستمرة لـ منتصف الأسبوع المقبل

ولكي أكون شاعرًا بنفس الظروف اللي بيحس بيها المواطن أنا كمان قافل التكييف لترشيد الاستهلاك، لأنه إذا كنت بقول للناس حاجة يبقي لازم أكون عامل زيها، مؤكدًا أن موعد انتهاء التخفيف مثلما قال رئيس مجلس الوزراء في منتصف الأسبوع المقبل

في نفس السياق نفى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، ما يتردد عن أن مصر تعاني مشكلة في محطات الكهرباء وشبكات النقل والتوزيع، وسبب انقطاع التيارالكهربائي، قائلًا إن الشبكات لدينا تصل إلى درجة عالية من الكفاءة.

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار”، يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية “النهار”، أن تخفيف الأحمال الذي تشهده المناطق المختلفة خلال الأيام الأخيرة، يرجع إلى ارتفاع الحرارة بصورة كبيرة، وتأثيره على الضغوط في شبكات توصيل الغازالطبيعي؛ التي تشغل المحطات.

وأوضح وزير الكهرباء أن الأمر يؤدي إلى زيادة في استهلاك كميات الغاز الطبيعي المستخدمة لتشغيل المحطات، مطمئنًا المواطنين بأن تخفيف الأحمال لن يستمر لمدة طويلة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post استقالة رئيس قطاع الاستثمار بصندوق مصر السيادي ..وزيرة التخطيط توجه الشكر
Next post لغز وفاة العالمة سميره عزت صاحبة مشروع فك شفرات الجينوم  المصري.. مرور عام علي الحادث
Close