تحت شعار “السلامة أولاً ”  مصر للبترول نظمت فاعليات وقفة السلامة والصحة المهنية في شتي مواقع العمل

Read Time:1 Minute, 9 Second

إنطلاقاً من إلتزام شركة مصر للبترول وتنفيذا لإستراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية بتطبيق كافة المعايير الدولية للسلامة و الصحة المهنية وحماية البيئة ، والتي تكفل توفير بيئة عمل آمنة في جميع مواقع الشركة الادارية والفنية ، بما يحقق حماية العنصر البشري من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل والحفاظ على مقـومات العنصر المادي المتمثل في المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات من التلف والضياع نتيجة للحوادث .

تحت شعـــــار “الســـلامة أولاً ”  مصر للبترول نظمت فاعليات وقفة السلامة والصحة المهنية في شتي مواقع العمل.

وذلك للتوعية بقواعد القيادة الآمنة .

وتم توجيه الجميع ، من خلال هذه الوقفة ، بالإلتزام بأهمية التوعية والتدريب بأسس السلامة فيما يخص القيادة الآمنة ودراسة الاسباب الجذرية والدروس المستفادة من حوادث الطرق .
وقد حضر الوقفة والتي اقيمت بمنطقه الاسكندريه الكيميائي جمال فتحي مستشار معالى وزير البترول و الثروة المعدنية للسلامه والصحه المهنيه وحماية البيئة والذي حرص على القاء كلمة توعوية للعاملين عن اهمية الالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية نحو تحقيق القيادة الامنة .

والتأكيد أيضا على مسئولية الجميع في الابلاغ عن الخطر و تطبيق سياسة ايقاف الاعمال الغير آمنه على الفور
فيما شدد المهندس محمد ماجد رئيس مجلس الادارة علي ضرورة تنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة ،والتوعية بمفهوم السلامة كونها مسئولية الجميع وتطبيق قواعد الحفاظ على الحياة .

 

ويأتي ذلك في اطار تنفيذ توجيهات وزاره البترول والثروة المعدنيه بقيادة السيد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية نحو اهمية تفعيل سبل السلامة والصحة المهنيه في كافة قطاعات العمل والاهتمام بها بشكل واضح وملموس

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post مصرللطيران تحتفل بالبطل المصرى محمد السيد الفائز بالميدالية البرونزيةلطيران تحتفل بالبطل المصرى محمد السيد الفائز بالميدالية البرونزية
Next post تفاصيل الجوالات الميدانية  لوزير الطيران المدني بكافه مواقع العمل
Close