طلاق علي( وثيقة) درجات الحراره المرتفعه ..آخرهم نيللي كريم وهشام عاشور

Read Time:1 Minute, 23 Second

طلاق علي( وثيقة) درجات الحراره المرتفعه ..آخرهم نيللي كريم وهشام عاشور

يبدو أن موسم الارتباط والانفصال أصبح يرتفع وينخفض مع درجات حراره،الصيف الملتهب اوالشتاء المنخفض،ويظهر ذلك بوضوح بين عالم المشاهير وآخرهم نيللي كريم ولاعب الاسكواش هشام عاشور ،سبقهم كلا من ياسمين عبد العزيز،وهند الزاهد، وشرين عبد الوهابوشربف منير وتامر حسني..وهناك قصص شخصيه كبيره لم نتدخل فيها بالطبع ،حماية لهؤلاء الابطال وايضا المجتمع ..

 

اخيراشاركت الفنانة نيللي كريم متابعيها منشورًا جديدًا، في أول تعليق لها بعد طلاقها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواجهما الذي استمر نحو عامين ونصف، حيث أكدت أنه في بعض الأحيان يجد الإنسان نفسه في مكان مجهول.

 

ونشرت نيللي كريم منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، جاء فيه: أحيانًا الإنسان يجد نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان تجد نفسك.

نيللي كريم

 

وخلال الساعات الماضية انفصلت نيللي كريم عن زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر نحو عامين ونصف.

وعلم موقع تواصل، من مصادر مقربة من الفنانة نيللي كريم أن الطلاق بين الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور تم رسميًا أمس الجمعة، ويستمران في متابعة بعضهما على انستجرام، كما أنهما ما زالا يحتفظان بصورهما معا.

 

يذكر أن هشام عاشور ونيللي كريم تعاونا من قبل في مسلسل عملة نادرة الذي عُرض عام  2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتدور قصة العمل حول تتنافس عائلتان في نجع عبد الجبار على السلطة والثروة، وتتأجج بينهم الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.

وشارك في بطولة مسلسل عملة نادرة مجموعة من الفنانين منهم نيللي كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، كمال أبو رية، ندى موسى، مريم الخشت، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
100 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post إخماد ثورة الغضب بين صلاح والتوأم   في اللقاء الأول..مو ينضم لمعسكر مصر لمواجهة بوركينا وغينيا بيساو
Next post عملية زراعة شعر محمد صلاح تكشف سر الرساله الشفهيه التي يحملها من ليفربول لاتحاد الكره
Close