الأسباب الحقيقية لوفاة وزير الصحه السابق من أحدي مستشفيات مدنية نصر

Read Time:1 Minute, 26 Second

الأسباب الحقيقية لوفاة وزير الصحه السابق من أحدي مستشفيات مدنية نصر

بعد أن تم فتح باب التحقيقات اموسع بإحدى المستشفيات الخاصة الكبري بمدينة نصر، على إثر وفاة وزير الصحة الأسبق، الدكتور أحمد عماد،نتيجة وجود شائعات حول إهمال طبي حول وفاته الاان الحقيقة كشفت بأن الوزير بعد نجاح تركيب دعامات بالقلب خروجه من العملية إلى غرفته بالمستشفى بحالة جيدة في الساعة 3 عصرا،في تمام الساعة 5 مساءً تلاحظ هبوط في الضغط، وبالفحص تبين وجود نزيف في المعدة، تسبب في هبوط بالدورة الدموية مما أودى بحياته..تفاصيل الوقائع من داخل المستشفي

قال مصدر طبي بمستشفى خاص بمدينة نصر، أسباب وفاة وزير الصحة الأسبق، الدكتور أحمد عماد الدين، أمس الإثنين وتفاصيل العملية الجراحية بالقلب، التي خضع لها الوزير بأحد المستشفيات الخاصة الكبرى بمدينة نصر.

وأوضح المصدر الطبي، ، أن الدكتور أحمد عماد الدين حضر إلى المستشفى فى الساعة 12 ظهرا، وخضع لعملية قسطرة علاجية وتركيب دعامات بالقلب بدأت في الساعة 1 ظهرا، مؤكدا خروجه من العملية إلى غرفته بالمستشفى بحالة جيدة في الساعة 3 عصرا.

وأضاف المصدر أنه في تمام الساعة 5 مساءً تلاحظ هبوط في الضغط، وبالفحص تبين وجود نزيف في المعدة، تسبب في هبوط بالدورة الدموية مما أودى بحياته؛ نتيجة تناول أدوية السيولة بعد العملية الجراحية، مرجحا وجود مشاكل مرضية سابقة في المعدة من قرحة وغيرها تأثرت بأدوية السيولة.

 

 

وأشار المصدر الطبي إلى أن وزير الصحة الأسبق، كان يعاني من آلام متكررة في الصدر، وحاجته لإجراء قسطرة ودعامة بالقلب، ودخوله المستشفى أمس الإثنين كان لإجراء العملية بناء على ميعاد مسبق، بعد الفحص والتشخيص.

وأكد المصدر خروج الدكتور أحمد عماد من العملية واعيا، حيث تفاعل مع الطبيب المعالج وأهله بالغرفة، كما أنه كان من المقرر لوزير الصحة الأسبق مغادرة المستشفى في نفس اليوم، فضلا عن تسجيل كل ما تم من إجراء طبي أثناء العملية.

 

 

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post تفاصيل.. خطأ طبي يتسبب في وفاة وزير الصحة الأسبق في أحدي مستشفيات مدينة نصر
Next post مصرللطيران للخدمات الأرضية تشارك في مؤتمر الأياتا IGHC في دورته الخامسة والثلاثون بأبوظبي
Close