بلغت ديونها 100مليون جنيه.. تصفية أفرع متجر ألفا ماركت بعد 30 عاما

Read Time:59 Second

بلغت ديونها 100مليون جنيه.. تصفية أفرع متجر ألفا ماركت بعد 30 عاما

 

علم( تواصل )إن سلسله( الفا ماركت ) لديها صعوبه في استكمال اعمالها في الفروع الخاصه بها وان مديونيتها بلغت ١٠٠ مليون جنيه بسبب الاوضاع الاقتصاديه السيئه .

كشفت مصادر تصفية شركة ألفا ماركت المالكة لسلسلة متاجر تجزئة تحمل نفس الاسم، موزعة في أنحاء القاهرة والمنصورة بعد تواجدها على مدار 30 عاما في السوق المصري، بسبب تراكم مديونيات بنحو 150 مليون جنيه.

وأوضحت المصادر أن شركة ألفا ماركت تعاني من تراكم مديونيات للإيجار في أنحاء القاهرة منذ عدة أشهر وتواجه أزمة مالية طاحنة بسبب تراجع مستوى الإدارة وأداء الشركة، ما أدى لعدم دفع الإيجار ومستحقات العمال.

وأكدت المصادر أن أفرع الشركة موزعة في مناطق المعادي، ومصر الجديدة، والتجمع الخامس، والزمالك، والمهندسين، والدقي، والشيخ زايد، والمنصورة.

وذكرت المصادر أن ألفا ماركت، التي يعتبر ممدوح الأمين، النائب الأول لشعبة أصحاب الصيدليات بالاتحاد العام للغرف التجارية، صاحب صيدليات مصر هو المساهم الأول فيها، تعمل حاليا على تصفية البضائع وإغلاق الفروع بشكل مؤقت، وعلى رأسها فرع كورنيش المعادي، ومن ثم الاتجاه لبيع عدد من الأصول لتسوية المديونيات.

وأشارت المصادر إلى أن سلاسل تجارية منافسة تدرس حاليا اقتناص عدة فروع من ألفا ماركت سواء بنظام البيع أو الإيجار لاسيما فرع كورنيش المعادي.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
100 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post تفاصيل خاصه عن الجندي المصري الذي استشهد في اشتباكات الحدود
Next post وفاة الدكتور محمود وهبه الذي حصل علي درجة الدكتوره في الفلسفة الإحصاء، في  العناية المركزه
Close