خلصت أزمة قيد  الزمالك ..وندخل علي المشكله التانيه واللي بعده واللي بعده

Read Time:1 Minute, 29 Second

خلصت أزمة قيد  الزمالك ..وندخل علي المشكله التانيه واللي بعده واللي بعده

طوفان من المشاكل الاستهلاكيه ،تصل الي ذروتها ثم تتحول الي فقاقيع صغيرة ،تذوب مع كل موجه،لا تدري ما سببها ،وكيف تم حلها، تلك المشاكل التي تواجه القلعة البيضاء نادي الزمالك،لاتعرف من اين تاتي ،ولماذا أسئلة كثيرة ،بدون اجابات ،لكن ربما عدم ظهور المستشار مرتضي منصور في نافذة القلعة البيضاء ،قناة الزمالك ،هي الاجابه التي ظهرت مابين السطور ،اما المشكلة الاخيرة والتي

تحدث عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بـ اتحاد الكرة، عن القرار الذي أصدرته اللجنة بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية، وهو القرار الذي أخطرت به اللجنة رسميًا مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وفي تصريحات صحافيه رد عادل الشوربجي على تساؤل بشأن احتمالية اعتراض مجلس إدارة اتحاد الكرة على قرار قيد لاعبي الزمالك ورفض تنفيذه، مؤكدًا أن قرار لجنة التظلمات ملزم لاتحاد الكرة، وواجب التنفيذ.

وأضاف الشوربجي أن لجنة التظلمات هي لجنة قضائية مستقلة يتم انتخابها من أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وبالتالي ليس لمجلس إدارة اتحاد الكرة سلطة لرفض القرارات التي تصدر عنها.

لجنة التظلمات تكشف حيثيات قرارها في أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية | خاص
لجنة التظلمات تصدر قرارها النهائي في أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية | خاص
ما يصدر عن اللجنة هو قرارات ملزمة
وواصل رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة حديثه موضحًا أن ما يصدر عن اللجنة هو قرارات ملزمة، وليس توصيات يتم رفعها لمجلس إدارة اتحاد الكرة، وبالتالي فإن الأخير بات ملزم بتنفيذ قرار قيد لاعبي الزمالك الجدد بشرط سداد النادي رسوم قيد هؤلاء اللاعبين.

وسبق وأوضح عادل الشوربجي، أن إتمام إجراءات قيد صفقات الزمالك الشتوية مرهون بسداد النادي اليوم، قيمة رسوم قيد اللاعبين الجدد إلى اتحاد الكرة سواء نقدا أو بشيك مقبول الدفع.

وأضاف رئيس لجنة التظلمات أن نادي الزمالك سيحصل على الكارنيهات الخاصة بلاعبيه الجدد، بمجرد سداد رسوم القيد، ليصبح من حقه إشراك اللاعبين في المباريات بشكل عادي

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post رئيس شركة مصرللطيران يشارك في المنتدى الأفريقي للفضاء الجوي
Next post من صقعة زمهرير لنار نار ..30درجه الحراره الاسبوع القادم
Close