ad1
ad1
عنوان التصنيف

ساخرون وساخرات

وفاة الفنانة رجاء الجداوي(153 مره من نهاية رمضان حتي الان)

حسب احصائيه بسيطة رصدها موقع (تواصل) خرجت  اخبار ونشرت حول الفنانه رجاء الجدوي اكثر من 900خبر من ضمنهم 100خبر يستطرد حالة الفنانه الجداوي، و57خبر يكشف عن عدد المسحات التي اجريت…
اقرأ المزيد

تناقض قرارتها يكشف نواياها.. إثيوبيا تعلن ملء خزانات سد النهضة خلال أسبوعين

كل يوم قرار، ويتغير بعد ذلك، وتحدث مشدات كبيره، تعود مرة اخري، ثم تغير كلامها، هذا ما ينطبق علي قرارات اثيوبيا المتغيرة، حيث يقع فعل التغير في تفسير لمعاني واضحة، مثل…
اقرأ المزيد

بعد اكتشافها علاج لكورونا.. رئيس مدغشقر هو احنا لازم نبقي دوله اوروبيه عشان محدش يشكك فينا

مدغشقر دوله افريقيا ومن حقها ان تجتهد في مجال البحث العلمي، ولكن يجب ان يكون وفق القواعد والمنهج العلمي، فهي اعلنت مؤخراعن اكتشافها لعلاج كورونا من الاعشاب، حيث أعلن رئيس…
اقرأ المزيد

احمدي ربنا انك مش (. ) .. كورونا يتحرش بالفاتنات..وضع ملكة جمال مصر علي جهاز التنفس

فيرس كورونا لايفرق بين غني وفقير، ولاقبيح وجميل الكل امام اصابته سواسية، ولايوجد كرت واسطه، اوحتي رشوه،.. كورونا من الواضح بانه يهتم كذلك  بالفاتنات الجميلات، ويحب الاقتراب منهم، حيث…
اقرأ المزيد

ترك ال شيخ  لادارة الاهلي : ياسبحان الله .. عاشور و السعيد و فتحي و متعب ومؤمن  كلهم اللي غلط وأنتم…

حالة الود والسلام بين ادارة الاهلي وترك ال الشيخ دائما  متغييرة، (يوم حلو ويوم تاني مر) كما يقول المثل، في اليوم الحلو طبعا ادارة الاهلي بتحصل علي مكاسب من علاقتها بالمستشار ترك، اما مع…
اقرأ المزيد

مرتضي منصور  :هي ال7اكبر من ال9.. بمناسبة منح الاهلي لقب نادي القرن وهو حاصل علي البطولات الاقل

ضرب المستشار مرتضي منصور مثلا فيه معادله رياضيه تثبت صحة كلامه من الناحيه الارقام والرياضه (ال 7 اكبر من ال 9) حيث سخر من الاتحاد الافريقي ومسئوليه في السابق الذين منحوا الاهلي…
اقرأ المزيد

مركز الفلك  :  دول عربيه شاهدت كوكب عطارد وتم اعتماده كهلال شوال.

الخطأ وارد وله نسب محتملة الحدوث في كل المهن، ولكن عندما يتوقف  الامر علي   ملايين البشر، فان الخطأ يجب ان لايحدث، وخاصة في مهنة علماء الفلك، القصه بسيطة، علماء بعض الدول…
اقرأ المزيد

لاعب الزمالك  : رامز بيتعامل مع الضيوف كأنهم عبيد.. الفلوس السبب

وصف لاعب الزمالك السابق محمد عبد الواحد اثناء استضافته في برنامج خالد  الغندور في قناة نادي الزمالك، طريقة تعامل رامز جلال مع الضيوف في برنامجه رامز مجنون كانهم عبيد يتم تقيدهم،…
اقرأ المزيد

حسين السيد : برشلونه ما بعد ميسي نفس مشكله الزمالك بعد مرتضي

قال حارس المرمي الزمالك السابق حسين السيد انه يشعر بحاله من القلق علي الزمالك بعد المستشار مرتضي منصور موجها كلامه للكابتن طارق يحي في برنامجه في قناة الزمالك قائلا نفس المشكله في…
اقرأ المزيد