DFP

وزير الطيران يلتقي سفير جمهورية التشيك لتعزيز سبل التعاون بين البلدين

0 6

وزير الطيران يلتقي سفير جمهورية التشيك لتعزيز سبل التعاون بين البلدين

 

القاهرة كتب صلاح طنطاوي

التقى الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى اليوم السفير إيفان يوكل سفير جمهورية التشيك لدى مصر وذلك بمقر الوزارة لمناقشة تعزيز آليات التعاون بين البلدين في مجال النقل الجوي .

وفى بداية اللقاء رحب الفريق محمد عباس وزير الطيران المدنى بالسفير التشيكى والوفد المرافق له مقدماً له التهنئة على توليه سفيرا لجمهورية التشيك مشيداً بالعلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات وبخاصة مجال الطيران المدنى مؤكداً حرص وزارة الطيران على تعزيز اواصر التعاون مع جمهورية التشيك، بما يسهم في إقامة شراكة قوية ويحقق المصالح المشتركة ويسهم فى تنشيط الحركة الجوية والسياحية بين البلدين .

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من الموضوعات المشتركة فى جميع انشطة قطاع الطيران المدني بما يسهم فى دفع مزيد من الحركة الجوية والسياحية الوافدة من جمهورية التشيك إلي مصر بالإضافة الى مجالات التدريب وتبادل الخبرات .

ومن جانبه أعرب سفير جمهورية التشيك عن سعادته بهذا اللقاء مشيداً بالتنسيق المستمر مع وزارة الطيران المدنى، مؤكداً حرص بلاده على تعميق العلاقات الثنائية مع مصر فى مختلف المجالات وخاصة فى ضوء ما يشهده قطاع الطيران المدني المصري من أعمال تطوير ومشروعات تنموية بالمطارات المصرية السياحية متطلعاً الى المزيد من التعاون والشراكة والإستفادة من الخبرات المصرية فى مجال صناعة النقل الجوي .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق