ad1
ad1

وزير الرياضه يكشف موقفه من قضية نادي القرن : هناك حقوق وكل طرف يعرف حقوقه

0 263

قضية نادي القرن لااحد يستطيع حسمها سوي المحكمه الدوليه للرياضه، الاهلي حصل علي اللقب عام 2000والزمالك يعترض عام 2020، االقلعه البيضاء كشفت عن مستندات تعطيها الاحقيه في اللقب

وقال وزير الرياضة،اشرف صبحي في تصريحات متلفزة ببرنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، “لا أريد التدخل في موضوع نادي القرن، هناك حقوق وكل طرف يعرف حقوقه، لم نتلقَ أي شكوى رسمية من النادي الأهلي”.

وكان الأهلي أعلن أنه تقدم بمذكرة إلى وزير الشباب والرياضة، لمطالبته بالتدخل الفوري والقيام بمسئولياته بحكم القانون، وإلزام رئيس نادي الزمالك بإزالة لافتات نادي القرن.

وفيما يتعلق باستكمال الدوري تابع وزير الرياضة تصريحاته، “الدولة قررت غلق الأندية، ووقف النشاط على وضع معين، وبعد أخذ الإجراءات تم فتح الأندية وإعادة النشاط وهذا لجوانب اقتصادية مهمة جدًا”.

وأوضح وزير الرياضة “تم استئناف النشاط مثلما حدث في الدوريات الأوروبية، وتركنا الأمر لاتحاد الكرة ودعمناه، وكان هناك مؤيد ومعارض، وهذه المرحلة انتهت”.

واختتم وزير الرياضة تصريحاته عندما سُئل عن موقف الزمالك من استكمال الدوري، قائلًا “جميع الفرق ستشارك في الدوري، ونشكر كل الأندية على وطنيتها لتقديرها للموقف، والجميع تحت راية واحدة وهي راية الوطن

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق