وزير الاتصالات يفتح الملفات الشائكه دون مواربه.. من سوء خدمة المحمول والغرمات الموقعه حتي الكابلات البحريه وسر الهجوم

0 158

فتح وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت جميع ملفات الوزاره دون اي مواربه في حواره معنا عبر الهاتف، فمن المعروف ان شخصية طلعت متزنه لايميل للانفعال.. ويرد علي كافة الاستفسارات، حيث شرح لنا تفاصيل كثيره، ومعلومات، مهمه لم نتعرض لنشرها، ولم نفصح عنها الان، ،.. محاور كثيره ناقشناها مع الدكتور عمرو طلعت اهمها الخدمات الرقميه، المقدمه للمواطن المصري
وكذلك اداء شركات المحمول .. والموضوع المثار حاليا الكابلات البحريه.

في البدايه سالناه عن الخدمات الرقميه التي تقدمها الحكومه، حيث بذلت الحكومه متمثلة في وزارة الاتصالات جهود كبيرة في هذا المجال، لكن المواطن لم يشعر حتي الان بها.. ؟

وزير الاتصالات : هذا كلام غير صحيح مطلقا بل علي العكس الحكومه قدمت جهود كبيره، من اجل تسهيل الخدمات للمواطن، والمواطن يشعر بها حاليا

اذن فماهو سر التكدس والزحام في الهيئات الحكوميه خاصة في المرور والشهر العقاري، هل هوبسبب عدم وعي المواطن، اوسوء الخدمه او كفاءة الموظف المفدم للخدمه..؟

وزير الاتصالات : المواطن المصري عنده وعي كبير، ويستطيع استخدام الخدمات الرقميه الجديده بسهوله، ونحن دائما نراهن علي وعي المواطن المصري، ولكن يجب ان نشيرهنا الي اننا في مرحلة تاسيسيه، وحققنا نجاح كبير، في خدمات رقميه، وقدمنا عشرات الخدمات الرقميه، وهناك طفرات كبيره حدثت، ولكننا كما شرحت لك( احنا في مرحلة التاسيس)

نترك الخدمات الرقميه وننتقل لشركات المحمول، مازال المواطن المصري يشعر بسوء الخدمه المقدمه له.. فما تعليقكم علي ذلك..؟

وزير الاتصالات : الكل يبذل جهد كبير من اجل تقديم خدمه جيده، شركات المحمول الاربعة، وكذلك منظم الخدمه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات،

. الجميع يشهد ان الوزاره والجهاز التابع لها يقومان بدورهما علي اكمل وجه، حيث تم توقيع عقوبه
، غرامه ماليه علي شركة فوادفون، وwe، وتم تعويض المواطن بعد انقطاع الخدمه..؟

الدكتور عمرو طلعت : حهاز تنظيم الاتصالات هو المنوط له بمتابعة اداء شركات المحمول، بالمناسبه نحن لم نتعمد فرض عقوبات ماليه لانها ليست هي هدفنا، كل ما نصبواله هو تصحيح الاخطاء، وحصول المواطن المصري علي  خدمات جيده.

. جهاز تنظيم الاتصالات وفرترددات جديده لشركات المحمول ( الترددات هي عباره عن مساحات جديده تسير فيها المكالمات مثل السبارات) متي نشاهد ويشعر المواطن بتحسن الخدمات بعد توافر تلك المساحات الجديده من الترددات لشركات المحمول..؟
وزير الاتصالات : الموضوع لم يتم في يوم وليله، الشركات اشترت الترددات منذ فتره قليله، هم يحتاجوا لوقت الكافي، لتفعيل وتنفيذ خططهم علي الشبكات والمحطات، حتي تصل نتائج جديده للمواطن.

اخيرا موضوع الساعه الكابلات البحريه والموضوعات المثاره حولها.. فماهي اخر التطورات والاستثمارات في هذا المجال.. ؟

وزير الاتصالات : هناك جهه مسئوله عن هذا الملف وهي الشركه المصريه للاتصالات، ولديهم المعلومات الكافيه
اذن فماهو سر الهجوم علي الوزاره،.. ؟

وزير الاتصالات  : لاتعليق

الدكتور عمرو طلعت انهي الحوار عند هذه النقطه،.. هناك كلام كثير في هذا الموضوع و ليس كل مايعرف ينشر، لان هناك ملفات مهمه لاتناقش في العلن، ويتم فحصها ومتابعتها من جهات كبيره،

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق