(هواوي) التنين الصيني تحقق ايرادات اضعاف ميزانية مصر ..وتجاوزت شركة ابل الامريكية..!!

0 268

 

 

 

 

 

 

 

الاهتمام بالبحث العلمي ،واقامة مراكز تقنية،ليس اختراعا او ابتكارا جديدين،بل هو النهج الصحيح،ومفتاح لكل الحلول،الوصفه السحرية للقضاء علي كافة الازمات،ولانعرف حتي الان عدم ادراكنا لذلك،رغم اتباع جميع الدول الكبيرة،والصغيرة،وايضاشركاتها التي تحولت،واصبح اقتصادها اكبر من دولنا..!!  تاتي تلك السطور بمناسبة اعلان شركة هواوي الصينيه عن منتج جديد ،هاتف فائق الذكاء،يخاطب الشباب ويراوض افكارهم،بيان الشركة يشرح ذلك ،لكن مايهمنا هو ان التنين الصيني واشباله قد حقق انجازات كبيرة،وحسب تاكيد هواوي ان الشركة تخصص 15%من ايرادتها السنويه لمراكزها البحثيه،كما انها حققت ايرادات بلغت 899 بليون دولار،..هذه الشركة التي تم تاسسها عام 1987،ويعمل لديها 180 الف فرد،تجاوزت ايراداتها ميزانية مصر،كذلك تفوقت علي شركة ابل الامريكية،..نعود للمنتج الجديد حسب ما اعلنته الشركه انهااطلقت هاتف.
Nova 3 وNova 3i في الأسواق المصرية لتعزيز تجربة تصوير السلفي المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي

أعلنت  مجموعة هواوي مصر عن هواتف Nova 3 والتي تشمل كل من Nova 3 وNova 3i الجديدين كلياً والمدعومين بإمكانات الذكاء الاصطناعي. يعتبر الهاتفين بمثابة نقلةٍ نوعية على مستوى كاميرات الهواتف الذكية، حيث تم تزويدهما بكاميرتين أماميتين بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير أفضل الحلول الذكية التي تعزز عناصر الجمال الطبيعي، والتي يمكنها التعرّف بذكاء على البيئة المحيطة ضمن المشهد لتوفير صور سيلفي مدهشة استناداً إلى قدرات الذكاء الاصطناعي.
وقد أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في مصر
و صرح “كيث لي”، نائب رئيس هواوي في مصر قائلاً، “نحن نشعر بالفخر والاعتزاز كوننا أصبحنا ثاني أكبر مُصنع هواتف ذكية بالعالم، وهذا يتطلب مننا بذل جهد أكبر والوصول الي مزيد من التفاني في إرضاء عملائنا، سواء بطرح هواتف ذكية تنعم بالابتكار والتقنية المتقدمة أو بتوفير خدمة فائقة التميز تليق بحجم عملاءنا، ومن أجل استدامة نجاحنا في السوق المصري.”
ويراعي تصميم سلسلة هواتف هواوي Nova 3 بشكل رئيسي اهتمامات وأذواق وتوجّهات المستهلكين من جيل الشباب وعشّاق التكنولوجيا العصرية المتطوّرة، والذين يستخدمون الهواتف الذكية كجزءٍ محوري من أنماط حياتهم وتفضيلاتهم وأذواقهم الشخصيّة بشكل عام. إذ تم ابتكار هذه الهواتف خصيصاً لتوفر تجربة استخدام رائدة ومحسّنة بدعمٍ من إمكانات الذكاء الاصطناعي، مع التركيز بشكل استثنائي على تقديم صور سيلفي رائعة بالاعتماد على حلول تعزيز عناصر الجمال الطبيعي والكاميرا الأمامية المتطوّرة، والتي تسمح للمستخدم بالتقاط أروع صور السلفي المحسّنة بالذكاء الاصطناعي.
يتميز الهاتفين بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.0، مصممة لتوفير صور “سيلفي” معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ترتقي بتجربة التصوير نحو مستويات جديدة، بالإضافة الي تزويد هاتف Nova 3i بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.2، قادرة على انتاج صور تضاهي الواقع في الدقة والوضوح. أما هاتف Nova 3 فيأتي مزود بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/1.8.
كما تتمتع هواتف هواوي Nova 3 وNova 3i بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.3 بوصة بميزة ال Notch وبنسبة عرض 19.5:9، وبالإضافة الي تميز الهاتفين بالإصدار الثاني من شاشة العرض الكاملة من هواوي FullView Display.
يضم هاتف هواوي Nova 3i معالج Kirin 710، الذي يعد أحدث معالج لتقنية الذكاء الاصطناعي، أما هاتف Nova 3 يأتي مزود بمعالج Kirin 970. كلا الهاتفين يتمتعا بذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجا بايت ومساحة تخزينية تبلغ 128 جيجابايت. هذا وبالإضافة الي دعم الهاتفين بأحدث واجهة المستخدم EMUI 8.2 لأداءٍ متميز من هواوي، مع الإصدار 8.1 من نظام تشغيل أندرويد أوريو.
حرصت هواوي على مواكبة احتياجات الجيل المعاصر من عشاق التصوير من خلال تصميم سلسلة هواوي Nova 3 لتوفير تجربة تصوير ذكية بسيطة وممتعة في آنٍ معاً؛ فهي مزودة بكاميرا قادرة على تحديد المشهد وتطبيق حلول التجميل الصحيحة، بالإضافة إلى ضبط إعدادات الكاميرا المناسبة لالتقاط صور بغاية النقاء والوصول إلى أفضل صورة سيلفي بضغطة واحدة، لأن أحدث الدراسات العالمية أثبتت أن الحصول على صور سيلفي مثالية يتطلب التقاط ما يزيد عن 3 صور كمعدّلٍ متوسط قبل اختيار الصورة الملائمة، ولكن هواتفNova 3 الذكية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي تضمن الحصول على صور سيلفي مثالية ورائعة تغني المستخدم عن القيام بالعديد من المهام.
الجدير بالذكر، أن هواوي أعلنت أن هاتف Nova 3i سيكون متاح للبيع بالأسواق المصرية ابتداء من منتصف الشهر الجاري في جميع فروع هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدين، أما بالنسبة لهاتف Nova 3 سيكون متاح للبيع ابتداء من مطلع الشهر القادم.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وانطلاقاً من كونها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تستثمر هواوي جزءاً كبيراً من عائدات مبيعاتها السنوية في جهود الأبحاث والتطوير، وأقامت 16 مركزاً متميزاً للأبحاث حول العالم، بما في ذلك مركز أبحاث علم الجمال في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

– انتهى –

كلمة السيد / كيث لي:

حفل إطلاق سلسلة هواتف هواوي Nova 3 الجديدة بمصر
الكلمة الافتتاحية للسيد كيث لى
سيداتي وسادتي
مساء الخير السيدات والسادة
اسمحوا لى فى البداية ان أرحب بكم وأشكركم على تخصيصكم الوقت لمشاركتنا في هذا الحدث المميز حيث نعلن اليوم رسميًا عن نجم السلفى المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي Huawei Nova 3 Series.
خلال لحظات قليلة ، سيتم عرض لسيادتكم موجز سريع عن المزايا الرئيسية لـ Nova 3 و Nova 3i ، ولكن الآن اسمحوا لي أن استعرض بعض المستجدات حول علامة Huawei التجارية على مستوى العالم وأن أشارككم الإنجازات التي حققناها في مصر من خلال دعمكم لنا وجهودكم معنا.
كما يعلم معظمكم، نشرت شركة هواوي الأسبوع الماضي نتائج أعمالها في النصف الأول من عام 2018، حيث اننا فخورين بوصولنا للمرتبة الثانية عالمياً بحصة سوقية تبلغ 15.80٪، متخطية شركة آبل العملاقة بأكثر من 3٪. يأتي هذا الإنجاز العظيم مع أرتفاع ملحوظ لمعدل تأثير علامتنا التجارية، بالإضافة للوصول الى مراتب متقدمة فى بعض التصنيفات العالمية منها المرتبة 25 فى قائمة Brand Finance Global لأكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2018، والمرتبة 79 فى قائمة Forbes لأعلى العلامات التجارية قيمة وأداء خلال عام 2018.

هذا النجاح الباهر لم يتحقق بسهولة، أنما هو نتيجة عمل شاق وتفاني لتقديم تجربة استخدام مميزة لعملائنا قائمة على أحدث ما توصل اليه العالم من الابتكار.
لذلك على مدار السنوات الماضية، تنفق هواوي ما يتراوح بين نسبة 10٪ إلى 15٪ من إجمالي إيراداتها سنوياً على مجال البحث والتطوير لتوفير تجربة استخدام فريدة من نوعها مثل تقديم أول كاميرا ثلاثية العدسات في العالم بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية في هاتف P20 Pro، وأول رقاقة في العالم داعمة لتقنية الذكاء الاصطناعي وهي Kirin 970، بالإضافة الى العديد من الابتكارات الأخرى التى ترونها حالياً في هواتفنا، والمزيد سوف تشاهدونه في المستقبل.
أحد الأشياء التي تميز علامة هواوى التجارية هي أن تقنيتنا المبتكرة ليست حصرية للأجهزة الراقية او المعروفة بأسم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق