ad1
ad1

نص برقية صلاح السريعة التي تحولت الي حقيقة فجرت الحنين للماضي داخل فندق المنتخب

0 332

رغم الشهرة والعالمية التي وصل لها ابن الريف المصري اللاعب الموهوب محمد صلاح وانتقاله بين القارات المختلفه ،ومعاشرته للدول المتقدمه ،وبلوغ صيته الي اطراف الكره الارضية من ادناها حتي اقصاها، لم ينس( مو )جميع اصدقائه المقربين منه،ورغم المسافات الكبيره الا ان صلاح لم ينقطع الاتصال وكتابة الرسائل لاصحابه ،خاصة مع تقدم التكنولوجيا، وفي احدي المرات تواصل( مو ) مع احد اصدقائه في مصر وتحولت الرساله الي واقع عندما اصر صلاح الي مقابلة صديقه في معسكر المنتخب ، خاصة بعدما حرص على مقابلة أعز أصدقائه محمد الجيلاني لاعب الإسماعيلي السابق ووكيل اللاعبين الحالي، فى معسكر المنتخب الوطني المقام حاليًا في برج العرب، اثناءمباراة تونس ، فى الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، والتي ضمن خلالها المنتخبان التأهل.

محمد الجيلانى والذى تربطه علاقة صداقة وطيدة مع نجم ليفربول،  كواليس لقائه مع محمد صلاح في معسكر الفراعنة، والتي يسردها الجيلانى في الأسطر التالية:

صلاح والجيلانى (2)

منذ فترة بعيدة لم نلتق أنا وصلاح نظرًا لظروفه وانشغاله الدائم مع فريقه وكذلك المنتخب، وكنا نحاول الاتفاق على ميعاد حتى نلتقي، ثم تلقيت رسالة من الفرعون المصري يطلب منى التواجد في برج العرب حتى يجلس معي.

بالفعل توجهت في الموعد المحدد إلى برج العرب، ووجدت أحد الأشخاص في استقبالي، ثم جلست في أحد الغرف بجوار صالة الجيم منتظر وصول النجم الدولى.

صلاح والجيلانى (1)

وبعد دقائق معدودة حضر محمد صلاح وبجواره أحد الأشخاص، وعندما قمت لمصافحته وعناقه وجدت ذلك الشخص يمنعني، حتى أذن له صلاح بتركى، وبعدها اعتذر لي هذا الشخص قائلاً: “معلش أنا موجود هنا علشان الحاجات دى”.

ثم جلست أنا وصلاح نتحدث ونستعيد بعض الذكريات، ولفت انتباهي حالة الهدوء التي توجد في فندق إقامة المنتخب على عكس المعسكرات الماضية التى قمت بزيارته خلالها، فقلت لصلاح: “إيه حالة الهدوء دى ماشاء الله”.. فرد بابتسامة خفيفة: “إيه رأيك الوضع اتغير خالص دلوقتى، وبقى كله تمام زى ما أنت شايف كده”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق