DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

مكافأه 2 جنيه ذهب لشاب مصري اعاد 14مليون جنيه لبنك بلجيكي

0 161

الامانه ثمانها اكبر من قيمة الفلوس، فلم ينظر الشاب المصري الذي اعاده الملايين التي اكتشفها في حسابه، ووصلت له عن طربف الخطأ، فأعادها مرة اخري، وحصل علي مكافأه قدرها 2جنيه ذهب

أعاد شاب مصري 14 مليون جنيه، تحولت على حسابه البنكي بالخطأ، من بنك بلجيكي لتكون مكافأته في النهاية جنيهين من الذهب من أحد البنوك المحلية.

تعود أحداث الواقعة إلى مطلع الشهر الجاري حينما اكتشف أحمد جاد الرب مترجم ومرشد سياحي من محافظة الأقصر، دخول مبلغ مالي قدره 760 ألف يورو” تعادل 14 مليون جنيه مصري” على حسابه المصرفي، تم تحويلها من أحد البنوك البلجيكية بالخطأ، بدلا من 2000 جنيه مصري نظير موضوع قام بترجمته، حيث أرسل قسم الحسابات بالشركة له الرقم المرجعي الموجود بالتقرير بدلا من القيمة المادية، ليتحول المبلغ من حوالي 350 يورو إلى 760 ألف يورو، وبالفعل قام أحمد بإعادة المبلغ للبنك مرة أخرى دون أن يحصل على أي مقابل مادي لذلك.

وكرم بنك الإسكندرية، أحمد جاد الرب، بعد إنهاء إجراءات إعادته مبلغ 14 مليون جنيه، وكانت عملية إعادة المبلغ إلى مكتب الترجمة فى بلجيكا كان معقداً للغاية، واستمرت الإجراءات 11 يومًا، وكان مسئولو المكتب يتواصلون معه لحظة بلحظة.

وأهدى فرع البنك جنيهين ذهبيين للشاب وشهادة تقدير، تكريماً له على أمانته وتعاونه فى إعادة المبلغ، ووجهوا له الشكر لقناعته وتعاونه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق