DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

مفتاح( الجنه والنار) الذي بملكه الملياردير الامريكي بيل جيتس يثير شغف المصريين بعد تفرغه للاعمال الخيريه

0 234

دائما مفتاح الجنه والنار يبحث عنه المصريين في كافة حواراتهم اليوميه، ويبتعدون عن اصل الموضوع، حيث اصبح الشغل الشاغل للاذهان من يدخل الجنه ومن يدخل النار، وهذه المقولات ربما تلهي البعض عن الاتقان في العمل، ممايصل في نهاية المطاف الي خسارة كلتا الاثنين معا الجنه بالنميمه وتقيم البشر من هذه الزاويه، والدنيا بترك العمل، واخر الاحاديث، تعليقات التي حدثت علي خبر اعتزال بيل جيتس العمل لتفرغه للعمل الخيري، حيث شب حريف السوشيال ميديا حول دخول جبتيس النار، وان له الدنيا، وهذا ما حدث ايضا مع الدكتور مجدي يعقوب.. نعود للخبر المياردير

الأمريكى الشهير، بيل جيتس،خيث اعلن  تنحيه عن رئاسة مجلس إدارة شركته

وقال جيتس في بيان نشره عبر حسابه بموقع LinkedIn: “لقد اتخذت قرار التنحي عن رئاسة شركة مجالس إدارة Microsoft و Berkshire Hathaway، لتخصيص مزيد من الوقت للأولويات الخيرية، لم تكن القيادة في تلك الشركات أقوي من أي وقت مضي، لقد حان وقت اتخاذ هذه الخطوة”.

وأكد جيتس أنه سيعمل مستشاراً، لـ “ساتيا ناديلا”، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة مايكروسوفت، مضيفاً أن ابتعاده عن رئاسة مجلس إدارة الشركة لا يعني ابتعاده عن الشركة، وستظل شركة ميكروسوفت دائماً جزء مهما من حياتي، وساتمر في التعاون مع ساتيا في قيادتها.

وتأتي تلك الخطوة التي أعلن عنها الملياردير الأمريكي، بعد شهر من تعهده بالمشاركة في معالجات تغير المناخ، في الاحتفالية العشرين لمؤسسة جيتس في فبراير الماضي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق