ad1
ad1

مفاجاة ..عودة ترك ال شيخ لبيراميدز ورسالة قوية لفريق الاهلي

0 233

 

في مفاجاة مدوية كبيره عاد ترك ال شيخ مرة اخري لملكيته لنادي بيراميدذ الرياضي ،بعد الفيديو الذي نشره اعضاء فريق كرة القدم بالنادي والتي طالبت ترك بالعودة مرة اخري،لكن لا احد يعرف حتي الان كواليس اللحظات الاخيره،االتي ادت الي قيام المستشار ترك ال شيخ بالتراجع عن قرار بيع حصته الكبيره في النادي،ربما تدخلت شخصيات كبيرة اقنعت ترك بالتراجع عن قراره..! اما نص الرساله التي نشرها اعضاء فريق بيراميدذ جاءت نصها

جئنا من أجلك ولن نُكمل بدونك”.. هكذا وجه عدد من لاعبي نادي بيراميدز رسالتهم إلى تركي آل الشيخ مالك النادي السابق.

وأعلن نادي بيراميدز في وقت سابق اليوم الجمعة انتقال ملكيته من تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم إلى سالم سعيد الشامسي المستثمر الإماراتي. (طالع التفاصيل)

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز فيديو يشهد تواجد عددا من لاعبي الفريق لتوجيه رسالة إلى تركي آل الشيخ مطالبين إياه بالبقاء كمالك للنادي.

وقال جون سيفوينتي مهاجم بيراميدز: “لقد جئنا هنا من أجلك ولن نُكمل من غيرك”.

نفس الرسالة التي قالها أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

رسالة رددها كينو وعبد الله السعيد وعمر خربين وعمر جابر وكذلك محمد مجدي “أفشة” الذي أشار إلى “أنا أُحبك بشكل شخصي”.

وظهر رامون دياز المدير الفني لـ بيراميدز في آخر المقطع، ليتحدث المُترجم قائلا: “المشروع جديد وممتاز ورأينا الطفرة في وقت قصير”.

وأضاف “نتمنى من تركي آل الشيخ أن يعود ويتواجد معنا لاستكمال المشوار”.

في نفس السياق نشر

بيراميدز في بيان   عبر حسابه في فيسبوك وتويتر انتظاره للأهلي في مواجهتهما يوم الخميس في الدور ثمن النهائي لكأس مصر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أجل لقاء الفريق في الدوري المصري الممتاز أمام الأهلي لتقام في 18 إبريل بدلا من 28 فبراير بعد طلب بيراميدز ذلك متحججا كيف يواجه الأخير في الدور الثاني من الدوري ولم يلعب الأهلي بعد لقاء القمة أمام الزمالك في الدور الأول من البطولة.

وبناء على ذلك قرر الاتحاد إقامة لقاء الأهلي وبيراميدز في الدور ثمن النهائي لكأس مصر في 28 فبراير. وينتظر حرس الحدود في الدور ربع النهائي مواجهة الفائز منهما.

ورحب بيراميدز بقرار اتحاد الكرة بينما رفضه الأهلي الذي تمسك بمواجهة الأول في الدوري وليس الكأس.

ويحتل بيراميدز وصافة الدوري المصري ورصيده 45 نقطة مثل الأهلي ثالث الترتيب لكن الأول خاض 3 لقاءات أكثر من الأخير. بينما يتصدر الزمالك البطولة ورصيده 52 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق