ad1
ad1

معركة عربية مصرية ضد الصهاينه بسبب استغلال الجيش الإسرائيلي صورة محمد صلاح

0 311

 

حالة من السخط والغضب العربي المصري المشترك ضد العدو الصهيوني بسبب استغلال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي المغتصب للأراضي العربيه صورة نجمنا المصري في قلب الحقائق ونشر الأكاذيب، ضد الشعب الفلسطيني، الادعاء الذي أطلقه جيش العدو ادي الي حالة غليان نتج عنها معركه كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي،

 

 

الجدير بالذكر ان المتحدث باسم الجيش الصهيوني أفيخاي أدرعي، استغل صورة النجم المصري محمد صلاح وهو يسمك بسمكة اصطادها على ساحل البحر الأحمر ليهاجم الفلسطينيين، وينعتهم بـ”الإرهابيين”.
ونشر الارهابي

أدرعي على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم المصري محمد صلاح وعلق عليها بنص قرآني قائلا: “وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا… لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ.. صيد الأسماك في قطاع غزة هو أحد أهم المجالات الاقتصادية التي يعتمد عليها الصيادون للرزق. وأي سمك في العالم أطيب من سمك غزة؟! لكن للأسف وبسبب مواصلة إطلاق البالونات الحارقة من غزة اضطرت إسرائيل لتقليص مسافة الصيد ليضر الإرهاب المنطلق من غزة بسكان القطاع أولا وأخيرا”.

وأضاف: “فلا تسمحوا لبعض القادة الإرهابيين بحرمانكم مما رزقكم الله، محمد صلاح… علِّم قادة الإرهاب فوائد السمك”.

صورة صلاح مع فنانة مصرية تثير الانتقادات قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا
ولاقت التغريدات رودو فعل سلبية على محاولة أدرعي تصوير الفلسطينيين “مخربين وإرهابيين” وزج صورة اللاعب المصري للترويج لإسرائيل.

المصدر: “تويتر”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق