ad1
ad1

مصر تنقذ العالم من كورونا المخابرات الامريكيه تبحث عن الحقيبه التي تحملها وزيرة الصحة للصين وايطاليا.. عالم مصري كلمة السر

0 2٬142

بدات الاخبار تتطاير بسرعة البرق بين اجهزة المخابرات الامريكيه والاوربيه حتي وصلت الي المواطن البسيط، حول ماتحمله الدكتوره هاله زايد وزيره الصحة المصريه في حقيبتها خاصة اثناء زيارتها الي كل من الصين وايطاليا، حيث تاتي الزياره بنتائج غريبه الصين تعلن عن شفاء كل الحالات، وايطالبا تفاجأ العالم بانخفاض الاصابات بعد زيارة وزيرة الصحة، هذه الارقام والاحصائيات التي اعلنتها كل من الصين وايطاليا حول انخفاض المصابين بكورنا، جعلت االرئيس الامريكي ترامب يتحدث من خلال مكالمه تليفونيه للرئيس عبد الفتاح السيسي ثم بعلن عن بشري واطمئنان لدواء جديد.. ناتي عند كلمة السر التي قلبت الموازين، وغيرت النظريات العلميه، الدكتور جمال شيحه الذي طلبه ترامب بالاسم للاستعانه به في العلاج.. يذكر ان قبل ثلاثة أسابيع أشار العالم المصرى الدكتور جمال شيحة أستاذ أمراض الكبد بجامعة المنصورة وعضو مجلس النواب الى امكانية علاج فيروس كورونا باستخدام علاج كان مخصصاً لمكافحة الملاريا وعلى الرغم من ذلك ظل هذا الأمر مجرد محاولات غير واضحة الملامح ولم يلتفت العالم الى هذا الاكتشاف  الى ان كشف الرئيس الأميركي دونالد ترامب ظهر اليوم عن موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية السريعة على اعتماد دواء لعلاج كورونا وهو الدواء الذى كان مخصصًا لعلاج الملاريا، موضحًا أنه سيتم صرف هذا الدواء بوصفة طبية قريبًا إلى مجموعات كبيرة.. وتوقَّع ترامب أن يكون الدواء المذكور متاحًا للجميع بنهاية العام الحالي، مؤكداً على بذل كافة الجهود للتخلص من كورونا الذى أطلق عليه “الفيروس الصيني”.

وحول هذا العلاج قال الدكتور جمال شيحة قبل ثلاثة أسابيع إن المادة الفعالة في علاج الملاريا سوف تكون فعالة في القضاء على فيروس كورونا.

وأضاف أن الدواء الجديد لعلاج فيروس كورونا سيدخل في طور التجارب حتى يتم التأكد من فعاليته مشيراً الى أن الدواء الخاص بالملاريا موجود في جميع الدول ويستخدم لعلاج الملاريا ويستخدم أيضا لعلاج مرض الروماتويد، وقامت الصين بتجربته في 10 مستشفيات بواقع 100 مريض وأظهر تفوقا في العلاج الخاص بعلاج كورونا عن طريق الهندسة الوراثية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق