DFP

- Advertisement -

مستشار الرئيس :   الحظر الكامل مسئولية الحكومه و بيتم بعد اجراء دراسات  دقيقه

0 583

انتشر لغط كثير بين المواطنين حول نية الدوله فرض حظر كامل في الايام الاخير من رمضان حتي نهاية العيد، كمانسبت تصريحات للدكتور عوض تاج الدين في هذا المعني، الاان مستشار الرئيس حسم هذا الكلام ،

ونفي الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية امتلاكه، أى حساب على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” ولم يصدر منه أى تصريحات فى هذا الصدد لأى جهة أو وسيلة إعلامية، حول اتجاه الدولة لإعلان فرض حظر التجوال الشامل.

وتابع مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، فى تصريحات صحفيه ، أن القرارات الخاصة والمتعلقة، بحظر التجوال هى من اختصاص مجلس الوزراء، ويعلنها دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، لافتًا إلى ان مثل هذه القرارات تتم دراستها بعناية شديدة.

وأوضح تاج الدين، أن مجلس الوزارء، يتخذ مثل هذه القرارات بناء على دراسات ومعطيات ولا أحد يستطيع أن يؤكد أو ينفى ذلك بدون إعلان رسمى من مجلس الوزراء، مستنكرًا كمية الشائعات المنتشرة حول هذا الصدد.

وشدد تاج الدين، على عدم إطلاقه تصريحات حول حظر التجوال، مطالبًا تحرى الدقة، واستيفاء القرارات والأخبار من مصادرها الرسمية، وأن كافة الإجراءات المتعلقة بفيروس كورونا وحظر التجوال تعلنها الحكومة فى مؤتمر صحفى دورى.

وشدد مستشار رئيس الجمهورية على عدم امتلاكه أى حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعى مشيرًا إلى إلى فبركة التصريحات المتعلقة بحظر التجوال.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق