ad1
ad1

مسئول بشركة اورانج مصر : دعوات المقاطعة لن تخدم سوى المنافسين

0 183

الرد علي الاساءه للحبيب المصطفي عليه الصلاة والسلام، يجب ان يكون بتصرفات وسلوكيات، تعطي انطباع ايجابي للعالم كله لتصرفات المسلم، اما المقا طعه فهي تضر بشكل مباشر العاملين في مصر،

في نفس السياق اكد مصدر في شركة أورانج مصر ، فإن هذه الدعوات لم تؤثر على أعمال الشركة بالسوق المحلية، حتى الآن ولم تسمع بها الشركة التي تؤكد التزامها بالقوانين المحلية، قائلا: “نحن شركة مصرية ملتزمة بتوظيف وتشغيل وتدريب المصريين ونخدم مشتركين مصريين منذ أعوام طويلة بكل جدية وكفاءة”.

وأكمل المصدر، تستحوذ شركة «أورنج» على حصة قدرت بـ28.6% من سوق المحمول في مصر حسب إحصاءات النصف الأول من العام الجاري، بعد أن ضمت حوالي 27.6 مليون مستخدم لشبكتها، تسبقها شركة فودافون مصر بعدد مشتركين 39.9 مليون، وتليها شركة «اتصالات مصر» في المركز الثالث بحصة قدرها 21.3% من سوق المحمول بحوالي 20.5 مليون مشترك.

دعوات المقاطعة لن تخدم سوى المنافسين، وتابع المصدر بالشركة، مؤكدا على التزام الشركة القانوني والاجتماعي الكامل للمجتمع العربي والمسلم.

يذكر أن مواجهة الشركة لحملات مقاطعة لم تكن الأولى في تاريخها، فقد شهدت الشركة من قبل في توقيتات مختلفة ولأسباب متعددة عددًا من حملات المقاطعة، إلا إنها استمرت بالعمل في السوق المصري، والتزمت باستثماراتها فيه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق