مرتضي منصور ينجح في تنفيذ خطة إسقاط الأهلي امام المقاولون

0 212

 

أوراق وكروت كثيرة، يستخدمها المستشار مرتضي منصور في معاركه المختلفه، مرة يستخدم القانون الذي يجبده بكل تفاصيله واخري، بابداع موارد كثيره لاستخدامها في عقد صفقات جديده، وثالثه مافعله رئيس الزمالك بعد تعادل الفريق الأبيض مع الجونه بفعل فاعل، حيث استخدم، حيلة جديدة، ليستفز بها خصم الأهلي في مباراته القادمه، نادي المقاولون والذي يدربه تامر النحاس، لاعب الأهلي السابق، حيث لمح مرتضي الي ان المقاولون يمكن أن يتهاون في مباراته القادمه امام الأهلي، هذا الحديث للمستشارمرتضي منصور جعل إدارة نادي المقاولون ترد علي هذا الكلام بأن فريقهم لن يتهاون في هذه المباراه، وجاء كلام و

رد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، والمشرف العام على فريق الكرة، على تصريحات رئيس نادي الزمالك، بشأن تفويت فريق المقاولون مباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وكان رئيس الزمالك، قد أكد أن لاعبي المقاولون وعماد النحاس، المدير الفني للفريق، سيقومون بتفويت مباراة الأهلي المقبلة، من أجل تتويج الفريق الأحمر بمسابقة الدوري الممتاز.

و قال محمد عادل فتحي في تصريحات إعلامية: “سنخوض مباراة الأهلي بكل قوة، ولن نتهاون أمام المنافس، لأن هذه ستكون بطولة خاصة للاعبين والجهاز الفني، وبالتأكيد نطمح في الفوز بالمباراة”، مضيفا:”لن نفوت المباراة أو نلعب بتهاون ولدينا تاريخ كبير في إهدار بطولات على الأهلي وأبرزها الفوز بكأس مصر على حساب الفريق الأحمر”.

وأضاف عادل: “أكبر دليل أننا لن نفوت المباراة، أننا لم نمنح اللاعبين راحة سوى أسبوع فقط بعد توقف الدوري بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية، ودخلنا في معسكر مغلق بالاسكندرية، وبعد العودة للقاهرة خضنا مباريات ودية قوية مع أندية الدوري الممتاز والقسم الثاني على رأسها الإسماعيلي والقناة، من أجل الاستعداد للمباراة بشكل جيد، لأن هدفنا هو الفوز بالمباراة”.

وأكمل المشرف على فريق الكرة بالذئاب: “نطمح في تحقيق الفوز الثاني على الأهلي في الموسم الجاري، لأن هذا إنجاز سيحسب للجهاز الفني واللاعبين”، مشيرا إلى أنهم سيعقدون جلسة مع اللاعبين للنأكيد عليهم على أهمية الفوز في اللقاء المقبل، مع وعدهم بصرف مكافآت مجزية لهم حال الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

وأردف: “الجهاز الفني قرر دخول اللاعبين معسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة نظرا لأهميتها ولزيادة تركيز اللاعبين”، موضحا أنه في النهاية الفريق الذي يرغب في الفوز بالدوري سواء الأهلي أو الزمالك، بأقدامه وليس بأقدام الغير.

المقاولون سوف يلتقي مع الاهلي، بعد غدٍ الأربعاء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع قبل الأخير من مسابقة الدوري.

الأهلي يطمح في الفوز بالمباراة لكي يتوج ببطولة الدوري الممتاز للمرة الـ41 في تاريخه، في حين يأمل منافسه الزمالك في أن يسقط الفريق الأحمر في فخ التعادل أو يتعرض للخسارة، لكي يحافظ على حظوظه في التتويج بالدوري.

الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 52 هدفا وعليه 19 هدفا، ويتبقى له مباراة امام الزمالك بخلاف مواجهة المقاولون ستقام 28 يوليو الجاري، ضمن مباريات الأسبوع ال34 لمسابقة الدوري.

ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، احرز لاعبوه 62 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا، ويتبقى له مباراتين أمام الإسماعيلي ستقام يوم الأربعاء المقبل، على ستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع ال27 بالإضافة إلى مواجهة الأهلي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق