ad1
ad1

مرتضي منصور يكشف تفاصيل قصة كهربا مع الجن الأزرق وتركيا

0 174

 

 

ه

مين يقدر يضحك علي الزمالك، ومين يستطيع أن يأخذ مليم واحد مش من حقه ويتهرب، من يملك الحجج والقانون، ويعرف مفاتيح اللعبه جيدا، يسيطر علي كل شيئ، فما بالك اذا كان ذلك هو رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، المحامي الشهير، الذي يعرف أدق التفاصيل عن العقود الخاصه مع اللعيبه، فهو الذي قام بصياغتها، خاصة حكاية كهربا، التي يملك رئيس النادي كافة التفاصيل، وكما قال يروح تركيا أو للجن الأزرق، العقود معانا

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن محمود كهربا صانع ألعاب الفريق لا يستطيع التحرك بدون موافقة النادى، مضيفا أن أى ناد سيتعاقد مع كهربا سيقوم بمقاضاته وإيقاف قيده، وسيحصل على التعويض الذى يطلبه إن حدث ووقع لناد آخر.

وأضاف رئيس نادى الزمالك فى تصريحات تليفزيونية: “محضر

لكهربا مفاجأة هيندم على اللى بيعمله، وبقوله بلاش تلعب بالنار مع الأسود ولا يصح، وأنا اللى اتبنيته وجبته وقالى يا بابا إنت خليت فيها بابا؟.. ومنحتك فرصة وإتنين وتلاتة”.

وهاجم مرتضى منصور تصرفات كهربا قائلا: “جبت كهربا من إنبى بـ7 إلى 8 مليون جنيه، وكان لاعب مغمور ومحتاج انضباط وجالى وكان عنده عربية طرشى راكنها بجوار البيت، ومش عيب يبقى من حارة لإنها بتطلع رجالة ولكن هو ناكر للجميل وحصل على 80 مليون جنيه من موافقتنا على إعارته مرتين لاتحاد جدة، ومش هقول دلوقتى صرفهم فين، ولكن جروس المدير الفنى السابق للفريق كان مدلعه”..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق