DFP

- Advertisement -

مرتضي منصور يرد علي بيان اللجنه المؤقت.. بعد اعلانهامديونية النادي مليارونصف جنيه

0 417

مازال الغموض يحيط بالقلعةالبيصاء، وما يحدث بداخلها، من معلومات تنتشر في كل مكان،وتتسرب بشكل مستمر، من هذا المنطلق

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على البيان الصادر عن اللجنة المؤقتة للنادي برئاسة المستشار أحمد البكري وشرح خلاله أن النادي مدين بمليار ونصف المليار جنيه لعدة جهات سواء الضرائب أو اتحاد الكرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحافيه “مابردش علي كلام فارغ، هي لجنه متعينة تدير ولا هي لجنة تفتيش جديدة، أنصحهم يبطلوا كذب وخداع للجماهير وأعضاء الجمعية العمومية”.

ومنذ قليل أعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري بيانا بالموقف المالى للقلعة البيضاء حتى 30 نوفمبر الماضى، وصدر الموقف المالي عن المدير المالى للنادي.

وأقر المدير المالي للزمالك أن القلعة البيضاء مدينة للجهات الحكومية بما يقرب من مليار ونصف جنيه لمصلحة الضرائب والتأمينات الاجتماعية ومخصص منه ملبغ مديونيات قضايا 150 مليون جنيه ومديونيات لاتحاد الكرة 35 مليون جنيه.

وكشف بيان الموقف المالى أن السلف التى لم تسدد عن السنة المالية السابقة 53 مليون جنيه و20 مليون عن العام الحالى إلي جانب أن حجم المديونيات المطلوب تحصيلها من مستأجري المحلات التجارية وعددها 20 محلا ما يقرب من 21 مليون جنيه.. وأن الأرصدة المتاحة قبل هذا التاريخ ما يقرب من 5416000 جنيه.

وكشف البيان أن اللجنة القضائية عند استلامها النادي كان المبلغ الموجود فى خزينة النادي مليون ومائتان وخمسون الف جنيه.

وقالت اللجنة أن متابعة الموقف المالى من أحوال الدفاتر والجرد تبين وجود عجز مالى بمبلغ مليون و200 ألف جنيه وتم إحالة الأمر للشئون القانونية.

كما تمكنت اللجنة خلال الفترة الماضية من تحصيل مبلغ 10 مليون جنيه من الشركة الراعية بجانب 3 مليون و500 ألف جنيه من الإيجارات والعضوية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق