DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

مرتضي منصور : (هحلق شعر ميدو) هشجع الأهلي أمام الوداد وتلفيته دعوه لحضور النهائي

0 214

مرتضي منصور : (هحلق شعر ميدو) هشجع الأهلي أمام الوداد وتلفيته دعوه لحضور النهائي

القسم الرياضي
وكشف مرتضى منصور عن تلقيه دعوة رسمية لحضور مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد المغربي والأهلي، مشيرًا إلى أنه قد يحضر المباراة حال استشعار أن حضوره لن يسبب ضيقا لأي أحد.

وعلق مرتضى منصور بشكل ساخر على الأزمة القائمة بينه وبين أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، وردًا على سؤال بشأن ما إذا كان سيتخذ إجراء رسميا ضد ميدو، قال مرتضى منصور: هحلق له شعره.

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه سيشجع فريق النادي الأهلي خلال المواجهة التي ستجمعه مع الوداد المغربي، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي تصريحات على هامش افتتاح عدد من المنشآت الجديدة داخل نادي الزمالك؛ أشار مرتضى منصور إلى أنه سبق وطالب بضرورة معاملة لاعبي الأهلي بشكل جيد، مشيرا إلى مباراة سابقة جمعت الأهلي مع فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل عدة مواسم، موضحًا أنه رفض وقتها إساءة صدرت من مذيع تونسي تجاه لاعبي الأهلي.

وشدد مرتضى منصور في تصريحاته على أن إدارة القلعة البيضاء لن تفتح ملف تجديد عقود بعض لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي إلا بعد انتهاء منافسات الموسم الحالي من مسابقة الدوري الممتاز… المصدر وكالات الأنباء

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق