DFP

- Advertisement -

مرتضى منصور  : ده ردي انا مش فاضيلكم  لما افضي اجيلكم .. بعد صدور حكم نهائي بحبسه

0 117

مرتضى منصور  : ده ردي انا مش فاضيلكم  لما افضي اجيلكم .. بعد صدور حكم نهائي بحبسه

جاء رد المستشار مرتضي منصور علي خير صدور حكم نهائي بحبسه، معلقا بفيديو أثناء لعبه علي (ترابيزةالينج بونج) ده ردي انا مش فاضيلكم  لما افضي اجيلكم .كان رئيس نادي الزمالك اشار الي صدور

  بيان بالصوت والصورة  ..
قال المستشار مرتضي منصور عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي بانه سوف يصدر بيان بالصوت والصوره لشرح كافة التفاصيل، ولكن التفاصيل جاءت بطريقه توحي ان مرتضي منصور يعرف جيدا ماذا يفعل..!! .. الجدير بالذكر ان

محمد عثمان محامي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تقدم ببلاغ إلى معالي النائب العام مساء اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 يطلب فيه إدراج اسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قائمة الممنوعين من السفر خارج البلاد وترقب الوصول.

وأكد محامي محمود الخطيب أن هذا الطلب جاء لحين تنفيذ الحكم النهائي البات الذي صدر ضده اليوم الأربعاء 10/8/2022 في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي بالسجن لمدة شهر مع الشغل، وإلزام المتهم أتعاب المحاماة.

وأشار محامي محمود الخطيب في بلاغه للنائب العام إلى أن رئيس الزمالك قد يلجأ خلال الساعات القادمة للسفر خارج البلاد، بينما عليه عقوبة واجبة النفاذ، إعمالًا لنص المادة 460 من قانون الإجراءات الجنائية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق