DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

محمد فضل( يتعجب) ويؤكد  : لا يوجد سبب لتأجيل مباراة الأهلي والجونة 

0 541

الاهلي هو الفريق الاقوي،.. ؟ هذا حقيقي.. فرض كلمته التي صاغها في قرار عدم خوض مباراة الجونه..؟ هذا صحيح.. اقنع مشجعيه بأن قرار إلغاء القمه بسبب إدارة الزمالك..؟ ههذا بهتان.. القرار خرج من الأمن، لدواعي الحفاظ علي الأمن، فهو لديه المعلومات كاملة، ويستطيع ان يحافظ علي أركان الدوله المصريه.. سبب اصرار الأهلي علي لعب مباراة القمه ،ينم عن عدم تحمل المسئوليه من قبل إدارة الأهلي، هذا دفع محمد فضل عضو اتحاد الكره الي الاستغراب من كلام الأهلي وترضيته بتأجيل مباراة الجونه.. نص كلام محمد فضل، حيث

تحدث  عضو اتحاد كرة القدم حول أزمة تأجيل مباراة القمة والتي انفجرت مؤخرا ومطالبة الأهلي بعدم خوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك.

وأوضح فضل في تصريحات خاصة  بأن مباراة الأهلي والجونة لا يوجد سبب لتأجيلها من قبل الأمن كما حدث في مباراة القمة.

وتساءل فضل عن سبب الزج باسمه في الأزمة وأنه سيتقدم باستقالته من اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الأهلي والجونة وهو أمر غير صحيح وأن الأمر منوط به لجنة المسابقات بالاتحاد.

وأشار محمد فضل بأنه لم يُبلغ بأي اجتماع لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري وكل الأمور الخاصة بأي مباراة مسئولية لجنة المسابقات.

وعقد وزير الشباب والرياضة أشرف

ومن المتوقع أن يعرض وزير الشباب والرياضة على اتحاد الكرة تأجيل مباريات الدوري عقب بطولة أفريقيا دون 23 عاما والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 8-22 نوفمبر، على أن تُستأنف البطولة بمواجهة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق