DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

محمد صلاح يتمني فوز الزمالك.. وهنيدي يتوقع فوزالقلعه البيضاء 1/3

0 262

توقع الفنان الكوميدي محمدهنيدي فوز الزمالك 1/3المعروف ان هنيدي زملكاوي متعصب جدا، اما نجمنا الكبير العالمي صلاح يتمني فوز الزمالك، رغم عدم افصاحه عن الفريق الذي يشجعه

الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى فوز الزمالك على الأهلى فى اللقاء المرتقب الذى يجمع الغريمين التقليديين التاسعة مساء اليوم بإستاد القاهرة بنهائى دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحد الأصدقاء المقربين من محمد صلاح والذى رفض ذكر اسمه أن محمد صلاح يشجع الزمالك منذ الصغر وبالطبع يتمنى فوز الفارس الأبيض اليوم على الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال صديق صلاح إن محمد صلاح لم يعلن انتماءه للزمالك بشكل واضح من منطلق أنه أصبح الآن رمزا للكرة المصرية فى المحافل العالمية ويرغب فى الحصول على دعم جميع الجماهير المصرية في مشواره سواء مع ليفربول أو المنتخب الوطني .

وشدد على أن الفرعون المصري محمد صلاح كان يحلم باللعب للزمالك اثناء تواجده بالمقاولون ولكن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق رفض اتمام صفقة انتقاله للقلعة البيضاء بدعوى عدم تمتعه بالإمكانيات الفنية التى تؤهله لارتداء الفانلة البيضاء لينتقل بعدها الى بازل السويسري ويبدأ رحلة التألق والإبداع فى الملاعب الأوربية مع تشيلسي الإنجليزي ثم فيورنتينا وروما الإيطاليين وأخيرا ليفربول الإنجليزي .

ad4

وكان محمد صلاح قد رفض الإعلان عن تشجيعه للزمالك فى حفل تكريمه باتحاد الكرة قبل لقاء توجو فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق