DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

محامي سما المصري يشكر مرتضي منصور ويطالب بأن “يسامحها الجميع ويعفو عنها

0 336

علي مايبدو ان هناك اشياء تجعل الجميع يعيدوا حساباتهم مرة اخري، خاصة المشاهير ومنهم سما المصري التي تغيرت وقدمت اعتذار للمجتمع، وللكثيرين كما قال محاميها الذي قدم شكر خاص للمستشار مرتصي منصور الذي تنازل عن 8قضايا ضدها حسب مانقله موقع القاهره 24وقالت في تقرير خبري ا

المحكمة مستأنف الاقتصادية،حددت جلسة 16 مايو المقبل، لنظر الاستئناف المقدم من النيابة على العامة على الحكم الصادر من محكمة الجنح “محكمة أول درجة” ببراءة سما المصري من اتهامها بسب وإزعاج الإعلامية ريهام سعيد، وتقدم المحامي شعبان سعيد، دفاع ريهام سعيد، بطلب للنيابة العامة للتقدم باستئناف على الحكم، مستندًا إلى الخطأ فى تطبيق القانون من المحكمة التي أصدرت حكم البراءة.

في سياق آخر، توجه المحامي أشرف ناجي ،الدفاع الخاص بالفنانة سما المصري، بالشكر إلى مرتضى منصور، رئيس الزمالك الموقوف، لتصالحه وتنازله عن اتهام موكلته في البلاغات والقضايا التي كانت أمام المحكمة الاقتصادية.

وأشار “ناجي” إلى أن مرتضى منصور تنازل عن 8 قضايا أمام المحاكم ولازالت هناك 8 بلاغات أمام النيابة تحت التحقيق مؤكدًا أنه جاري التصالح فيها أيضًا.

وقال “ناجي” إنه “بالنيابة عن سما المصري يتوجه إلى المستشار مرتضى منصور بالشكر والتقدير والاعتذار الكامل عن أي ما بدر منها في حقه وأنها لن تعود إلى الإساءة له ولا لأي أحد أو ذكر اسم أحد مرة أخرى وأنها تعلمت الدرس جيدًا”.

ad4

وطالب بأن “يسامحها الجميع ويعفو عنها فقد تغيرت بالفعل وتعتذر بالفعل للجميع وترجو من الجميع قبول اعتذارها ومسامحتها”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق