ad1
ad1

اخيرا قسم امبابه يفرج عن نائب رئيس اتحاد المعاشات

0 810

اخيرا قسم امبابه يفرج عن  المهندس محمد غنيم بعد أن كانت النيابة، قد احلت سبيله،

هذا وقد استنكر الاتحاد العام لاصحاب المعاشات…قيام قسم شرطة امبابه باحتجاز الاستاذ محمد مسعود شعبان غنيم الأطرش.. نائب رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات بعد ضبطه واحضاره باذن النيابة العامة في المحضر رقم ..18677 لسنة 2019 جنح مركز امبابة ..علي خلفية البلاغ المقدم من وزيرة التضامن الاجتماعى.. غاده والى..بدعوي سب وقذف …. وبعد التحقيق اصدرت النيابة العامةقرار اخلاء سبيله.. وبعد انهاء اجراءات اخلاء سبيله باصدار خطاب للقسم بالافراج عنه يوم السبت 24/8/2019.. وحتي كتابة هذا البيان مازال نائب رئيس الاتحاد محتجزا بالمخالفة للقانون والدستور ..و بتعليمات من مفتش مباحث قسم امبابه ..بحجه عرضه على الأمن الوطنى..
وفي ضوء ذالك يتوجه الاتحاد العام لنقابات اصحاب المعاشات بهذا البيان الي الكافة والى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى. وزير الداخلية ووزير العدل والنائب العام ..بان مايتعرض له قيادات الاتحاد العام لأصحاب المعاشات من تهديد..لن يثنينا عن ممارسة دورنافي الحصول علي كافة حقوقنا المشروعة والدفاع عن حقوق أصحاب المعاشات ..كما نؤكد
.. واننا سنتخذ كافة الاجراءات القانونية ..حول حول احتجاز مواطن بلا سند من القانون…

هذا وقد وجه المحامي عبد الغفار مغاوري الشكر والتقدير للاعضاء النيابه العامه، والنائب العام، كما قال في رساله لاعضاء المعاشات

اتقدم لكم  بالتحية والتقدير.لتضامنكم ..
مع المهندس محمد غنيم..نائب رئيس اتحاد اصحاب المعاشات

و انه لاداعي لتواجد احد في محكمة مجلس الدولة .
.يوم  الاربعاء 28/8/2019..وهو اليوم المحدد  لراي لجنة الفتوي ..وهي ليست محكمة ..ولكنها لجنة .مكونة من اكبر قضاة مجلس الدولة..ونطمان .حضراتكم ..اننا وقيادات الاتحاد موجودين في المحكمة ..لكي نعرف القرار..وسنعلن القرار من خلال صفحات الاتحاد …فور صدوره حفاظا علي صحتكم ..ووقتكم ..

كان النائب العام قد اخلي من قبل سبيل نائب رئيس اتحاد المعاشات ..
المهندس محمد غنبم محمد الأطرش نائب  رئيس اتحاد المعاشات البدري فرغلي
وبعد يوم طويل من تحقيقات نيابة مركز امبابة. في القضية رقم 18677 لسنة 2019 جنح مركز امبابة في البلاغ المقدم ضد اتحاد المعاشات نقابة شمال الجيزة من وزيرة التامينات الاجتماعية حول ماينشر من مطالبة الاتحاد بحقوقهم المشروعة اعتبرته الوزارة سب وقذف وتشهير…وحيث ان نيابة مركز امبابة وتحت اشراف  المسشار النائب العام  باشرت التحقيق بحياد تام . .اصدر النائب العام قرار باخلاء سبيل المهندس محمد غنيم ..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق