لعنة صلاح تصيب راموس في ملاعب ريال مدريد

0 301

 

لعنة صلاح .حقا كلمة دقيقة جدا ،هذه اللعنة اصابت اللاعب الاسباني لفريق ريال مديد، سقوط (مو) علي الارض في المبارة الشهيرة وحرمت صلاح من اللعب في كاس العالم بصحة مكتملة، راموس هو ايضا سقط مع صلاح،ورفضت العناية الالهية ان يصاب صلاح لوحده فقط،لكن هذه الاصابه جسدية،اما اصابة راموس فهي نفسية بالدرجة الاولي ،لم يشف منها رغم اعتذار اللاعب الاسباني،وتاكيده عدم تعمده اصابة صلاح ،الاان اعتذاره لم يتقبل ،وظل راموس حبيس فعلته، واصبح يتصرف بطريقه نفسية سيئة،واخر افعاله هي تكرار فعلته مرة اخري،حيث

اعتذر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، عما بدر منه تجاه زميله سيرجيو ريجيلون، خلال تدريبات الفريق، اليوم الإثنين، تحضيرًا لمباراة فيكتوريا بلزن، غدًا الثلاثاء، في إطار دوري أبطال أوروبا.

ونشبت مشادة بين راموس وريجيلون، بعدما حاول الأخير، خطف الكرة من قائد الملكي، واصطدم ريجيلون، بوجه راموس، الذي حاول بعد ذلك، تسديد الكرة في اللاعب الشاب عن عمد، وبعد توقف اللعب، عاد ليسدد الكرة فيه من جديد، وارتطمت به بالفعل.

وبمجرد انتهاء التدريبات، نشر راموس، صورة عبر حسابه على موقع التواصل تويتر، رفقة بعض لاعبي الملكي، ليعتذر فيها عما فعله مع ريجيلون.

وعلق راموس “لا توجد أعذار، كان يجب ألا أتصرف بهذا الشكل، نحن دائما معًا أليس كذلك يا ريجي؟ في النهاية أنا وريجيلون في الفريق الفائز، تحيا مدريد”.

من جانبه، أعاد ريجيلون، نشر الصورة، وقال “أنا دائما مع فريقي وبجوار قائدي، سنذهب لتحقيق الفوز ..اما عن واقعة صلاح

وقال راموس”لم أكن أريد أن أتحدث عن تلك الواقعة، ولكن إذا رأينا اللقطة بشكل جيد، فإننا سنرى أن صلاح هو من أمسك بي أولاً، وسقط بشكل خاطئ على كتفه الأخرى”.

وأضاف: “تمت إصابته في الذراع الأخرى ويقول الجميع إنني الذي تسببت في إصابته”.

وعن واقعة كاريوس، حارس مرمى ليفربول، قال راموس ساخراً: “يقولون أيضاً إن كاريوس أُصيب بارتجاج بسبب اصطدامه بي، كان يجب على فيرمينو أن يقول إنه أُصيب بالبرد، لأنني أوقعت عليه قطرة من العرق”.تابع: “يبدو أنه عندما يقوم راموس بالأخطاء، فالأمور تبرز بشكل كبير

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق