DFP

- Advertisement -

لاتقرأ هذا الخبر.. اجور الفنانين في رمضان..محدش يحسد

0 246

نبعد شويه عن فيرس كورونا، اكيد كلنا زهقنا، ونرجع بقي لايام ماكنا بننزل ونطلع، وبنتكلم عن الرياضه واخبار الغن كانت ايام جميله، نرجع نفكركم تاني، بس برجاء عدم الحسد، لبه لان كل الدول في العالم بنفس الطريقه، نشوف مسلسلات رمضان 2020.. اول واحد فلت من الموضوع الفنان عادل امام محظوظ مسلسله خلصه من العام اللي فات

أجر عادل إمام في مسلسل فالنتينو
وتصدر عادل إمام قائمة النجوم، حيث أصبح هو الأعلى أجراً في موسم مسلسلات رمضان 2020، بعد حصوله على مبلغ 40 مليون جنيهاً عن مسلسله “فلانتينو”.

وينتظر عادل إمام عرض مسلسل “فلانتينو” الذي سيلعب من خلاله دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، والذي يتعرض لسلسلة من الأزمات التي يتم معالجتها فى إطار تشويقى اجتماعى كوميدي.

مسلسل “فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة.

أجر محمد رمضان في مسلسل “البرنس”
ويأتي النجم محمد رمضان في المركز الثاني في قائمة أعلى الرواتب، حيث حصل على مبلغ 18 مليون جنيه عن بطولة مسلسله “البرنس”، وتدور أحداث العمل فى إطار درامي اجتماعى عن العلاقات الأسرية التي تخضع لامتحانات وأزمات تكاد أن تعصف بها.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، وهو من تأليف وإخراج محمد

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق