ad1
ad1

كورونا الانجليزي تتمسك بمحمد صلاح للمرة الثالثه

0 72

فيرس كورونا الذي اعلن عن اصابة نجمنا محمد صلاح به، علي مايبدو، ان الفيرس الانجليزي ضرب نجمنا في ليفر بول، وظهرت الاعراض في مصر، حيث

أعلن اتحاد الكرة إيجابية المسحة الثالثة الخاصة بمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بفيروس كورونا التي أجراها صباح اليوم.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالآتي:

أجرى اليوم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، مسحة جديدة للكشف عن فيروس كوفيد-19 إلا أن نتيجتها جاءت إيجابية، كما أجرى اليوم محمد النني، نجم المنتخب وأرسنال الإنجليزي، مسحة ثانية أكدت نتائجها إيجابية حالته، حيث تتم متابعة حالتهما أولًا بأول بمعرفة محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية رئيس بعثة المنتخب، العائدة من توجو والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وأظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول، صباح اليوم فور عودتها من توجو، سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة، ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

وثبتت العينة الثانية التي أجراها محمد النني، نجم وسط أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، إيجابيتها، وستكون هناك مسحة ثالثة خلال الأيام المقبلة، وفي حال ثبوت سلبيتها سيعود لإنجلترا من أجل الانتظام في تدريبات أرسنال.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق