قصة( مو )مع المجلة الاباحيه داخل رسالة عتاب قويه من صلاح نصها الي من لا يعرفني

0 546

 

 

حالة احباط متبادلة بين طرفين يعشق كلامنهما الاخر،ادت الي نتيجة صادمة ، الطرف الاول الجمهور العريض علي مستوي العالم ،وخاصة المصري،اما الطرف الثاني فهو النجم المصري الشهير محمد صلاح لاعب نادي ليفربول،اما الواقعة، هي ظهور( مو ) يرتدي قناع لمجلة اباحيه ،ادت صورة صلاح في هذا الشكل الي صدمة كبيرة لجمهوره،خاصة الشعب المصري، ومع حدوث تلك الحالة التي اغضبت جماهير صلاح ، علق( مو) لاحد المقربين منه من اعضاء المنتخب الوطني في رسالة هاتفيه قال فيها انا  ابن الريف المصري،الذي تربي علي قيم وتقاليد، تحميه من اي تصرفات يمكن ان تضره، او تجعله يسقط امام جماهيري، لانني مازلت احتفظ بتلك القيم التي تحميني، ..صلاح كان في حالة غضب شديد، نتيجة للانتقادات التي طاردته علي مواقع التواصل الاجتماعي. واضاف ان شعار التيشرت مصمم للتحذير من خطر المواقع الاباحيه،   ،وتعود القصة التي

فاجأ النجم المصري محمد صلاح جمهوره بنشره صورة شخصية له الاثنين مرتديا قميصا بعلامة اعتبرها الكثيرون “غير لائقة”.

ونشر صلاح صورة له على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك مرتديا قناعا وقميصا عليه شعار مجلة “بلاي بوي” الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

وكتب نجم ليفربول على الصورة: “السفر متخفيا”، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة، والذي قد يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر.

وظهر صلاح في صورة “السيلفي” الذي التقطها مرتديا قميصا أسودا عليه شعار “بلاي بوي”، بعبارة “بلاي بوي بروجيكت” أو “مشروع بلاي بوي” وهي مكتوبة بأحرف معكوسة.

وجاءت مئات التعليقات من متابعي الصفحة مستغربة من اختيار صلاح لارتداء هذا القميص، وعلق أحدهم: “الرجاء إخفاء شعار بلاي بوي أنت مثال أعلى للملايين”.

وعلق آخر: “اخلع قميص بلاي بوي التافه هذا”، وشهد منشور صلاح مئات التعليقات الغاضبة من شعارالمجلة الإباحية عليه.

يذكر أن صلاح سافر الاثنين للانضمام لبعثة المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة تونس الجمعة في الإسكندرية، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق