DFP

- Advertisement -

فيلم اسرائيلي جديد بطريقة اسماعيل ياسين.. إصابة نتنياهو بالجنون.. مين سي لطفي.. انا خالتك نتنياهو.

0 272

علي طريقة اسماعيل ياسين في مستشفي المجانين، عندما دخل العنبر، والمشهد الذي لاينسي مين سي لطفي لا انا خالتك شفيقه يابني، معلشي انا عندي شعره ساعه تروح وساعه تيجي، هكذا يفعلون في الأرض المحتله العربيه من قبل العدو الاسرائيلي، فيلم منتج بعنايه يتم بثه من أجل الانتخابات..

. اعمل نفسك مجنون، اصنع حاله من الخوف، زود شوية من القلق، ارسم خريطة للتوتر، المهم ان تكسب معاركك، كلها لو دخلت الانتخابات مثلا اصنع من البعبع الضعيف هرقل عملاق، هكذا صور نتنياهو لمن حوله ان العرب يريدون قتلهم

نشرت الحملة الانتخابية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على حسابه في “فيسبوك” رسالة موجهة إلى الناخبين تنص على أن “العرب يريدون القضاء علينا جميعا”.

وتحث الرسالة التي ظهرت على شاشة كل من يزور صفحة نتنياهو الناخبين على دعم حزبه “الليكود” في انتخابات الكنيست المقبلة، محذرا من خطورة تشكيل حكومة يسارية في الدولة العبرية.

وتنص الرسالة على أن “حكومة علمانية يسارية ضعيفة (قد تتمخض عنها الانتخابات المقبلة) تعتمد على العرب الذين يريدون القضاء علينا جميعا: النساء والأطفال والرجال، وستمكّن من ظهور إيران نووية ستقضي علينا”.

ودعت الرسالة كل من يقرأها إلى أن يصبح “مبعوثا لرئيس الوزراء” ويقنع ثلاثة أصدقاء أو ذويه بدعم “الليكود” في الانتخابات المقبلة.

وسرعان ما حاولت حملة نتنياهو نأي رئيس الوزراء عن الرسالة التي أثارت موجة انتقادات، قائلة إنها نشرت من قبل موظف فيها دون معرفة رئيس الحكومة، وتم حذفها فور إطلاع نتنياهو عليها.

وانتقد رئيس القائمة العربية المشتركة أيمن عودة بشدة هذه الرسالة، واصفا نتنياهو بأنه “مجنون بلا خطوط حمراء”، ولجأ إلى إدارة “فيسبوك” مطالبا إياها بوقف ما اعتبره “تحريضا عنصريا وخطيرا ضد السكان العرب”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق