DFP

- Advertisement -

ـ”جيهان فاضل”تعتزل الفن و تبيع الألبان في سوبر ماركت بكندا

0 839

أثارت الفنانة جيهان فاضل الجدل خلال الأيام الماضية، بعد انتشار العديد من الأنباء التي تفيد هجرتها لكندا برفقة أبنائها الثلاثة، وعملها كبائعة في أحد المتاجر الغذائية، لكي تعول أسرتها الصغيرة.

وتدوال صورة للفنانة جيهان فاضل من داخل المتجر أثناء بيعها في أحد الأقسام الخاصة بمنتجات الألبان، في متجر يحمل اسم “طيبة”، ويقع تحديدًا في مدينة كالغاري بمقاطعة ألبرتا، وتشير الصورة إلى حرصها على عدم الإصابة بفيروس كورونا، مرتديةً الكمامة والقفازات الطبية.

واختارت جيهان فاضل الابتعاد عن الشهرة والأضواء منذ عدة سنوات، وخاصةً بعد عام 2015، حيث إن آخر عمل لها كان مسلسل “تحت السيطرة” بطولة الفنانة نيللي كريم وظافر العابدين وهاني عادل.

ولا يعلم عنها الدكتور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أي معلومة كما قال موقع القاهره24 في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه لا يوجد لها مشاكل مع النقابة، وأن سفرها جاء بمحض إرادتها وفقًا لما صرح به خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامي رامي رضوان.

وبدأت جيهان فاضل مشوارها الفني بالمسرح الجامعي، واكتشفها المخرج خيري بشارة، بفيلم “آيس كريم في جليم” عام 1992 مع الفنان عمرو دياب، واستمر مشوارها حتى عام 2015، وتزوجت من مصمم الأزياء عمرو حمدي، أنجبت منه ثلاثة أبناء يدعون عالية وزياد وأدهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق