ad1
ad1

علي طريقةتيتانك.. وفاة شاب مصري بعد  انقاذه 21شخصا وزوجته

0 205

حقا هو بطل مصري، والبطوله ليست القاب وميداليات يحصل عليها الناس، ولكنها افعال وقيم ومبادئ وتضحيات كبيره تصل الي درجة الشهاده في سبيل الله.. نعم هذا الشاب المصري الذي انقذ 21 شخصا من الغرق ثم زوجته ايضا فهوبطل وشهيد، تعود القصه منذ 48ساعه

لم يخطر في باله أن عطلته التي يقضيها مع زوجته في مدينة نويبع ستكون قصة درامية من بطولته، إنه أحمد شعبان بطل رياضة «التاي شي» إحدى ألعاب الدفاع عن النفس.

يبدأ  «شعبان» حاملًا حقائب سفره مع زوجته ضمن رحلة تضم 22 شخصًا متجهين من الإسكندرية إلى أحد مخيمات رأس الشيطان في مدينة نويبع بجنوب سيناء.

منذ لحظة وصول «شعبان» وزجته إلى المخيم للاستراحة من عناء رحلة السفر الطويلة لكن بطل لعبة «التاي شي» كان على موعد مع صراع خصم لم يعهد النزال معه من قبل.

، يطل فيه برأسه الخصم ويعلن عن نفسه إنه «السيل المنحدر من خلف الجبال» يسوق أمامه الصخور والحجارة نحو البحر في ظل ارتفاع الأصوات بالصراخ.

و يظهر البطل أحمد شعبان أمام المهمة المستحيلة مشمرًا عن ساعديه ليلقي بنفسه في المياه بحكم إجادته للسباحة محاولًا إنقاذ أروح الناس لينجح في إنقاذ 21 شخصًا من الموت.

الي ان جاء مشابها لفيلم تيتانيك.. «شعبان» ينقذ زوجته من الغرق بعد أن اطمأن على حياتها وأخرجها لمنطقة آمنة بعيدًا عن مجرى السيل وعاد لينقذ آخر شخص في المجموعة لكن السيل فاجأه بصخرة كبيرة ارتطمت برأسه فخارت قوه.. وتغلب عليه السيل ودفعه نحو البحر وفارق الحياة.. ليقف الأشخاص الذين أنقذهم البطل من الموت مذهولين من وفاته الصادمة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق