DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

عقوبات رادعة من الإسماعيلي ضد عواد بسبب التوقيع للزمالك.. مرتضي يتعهد بالدفاع عنه

0 171

عقوبات رادعة من الإسماعيلي ضد عواد بسبب التوقيع للزمالك

أكد مصدر مسئول داخل مجلس إدارة الإسماعيلي، أن ناديه لم يتلقى حتى الأن أي عرض رسمي من نادي الزمالك، لضم محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

محمد عواد، جمعته جلسة بالامس مع رئيس نادي الزمالك في منزل الاخير، وقع خلالها على عقود إنضمامه للقلعة البيضاء، لحين إنهاء المفاوضات مع مسئولي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل”تواصل” :”حتى هذه اللحظة، نادي الزمالك لم يتقدم بأي عرض رسمي، لشراء محمد عواد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية”، مضيفا :”عواد لن يستطيع الإنتقال للقلعة البيضاء دون موافقتنا، لأنه مازال يتبقى على إنتهاء عقده مع النادي موسمين مقبلين”.

وأضاف :”الحارس انقطع عن تدريبات الفريق منذ يوم الإثنين الماضي، دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة محمود جابر”، مشيرا :”الجهاز الفني سيقوم بتوقيع العقوبات على محمد عواد، لغيابه عن التدريبات بدون إذن، حيث سيتم توقيع على اللاعب غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه عن كل يوم غاب فيه عن المران”.

وأشار :”حاولنا في الأيام الماضية إقناع الحارس بتمديد تعاقده مع النادي مع موافقتنا على إنتقاله إلى أي نادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية على سبيل الإعارة، ولكنه رفض”.

وتابع :”ليس لدينا مانع في بيع الحارس، إذا جاءت له عروض مغرية تناسب طموحات النادي المالية، ولكن حتى هذه اللحظة لم نتلق له أي عرض رسمي”.

ad4

وأوضح :”الإسماعيلي لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه، وكلنا رآينا بعض اللاعبين تراجع مستواهم بعد رحيلهم عن النادي ولم يثبتوا جدراتهم مع الأندية التي انتقلوا لها، على رأسهم أحمد خيري، لاعب الأهلي السابق وعمر جمال وأخيرا بهاء مجدي، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في الصيف الماضي”.

في نفس السياق وعد المستشار مرتضي منصور عواد بالدفاع عنه ضد اي إجراءات يتخذها نادي الاسماعيلي ضده

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق