DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

عطل مفاجئ  يصيب خدمات “واتس آب وانستجرام وماسنجر والفيس” بالتوقف

0 199

تواجه شركة فيس بوك العالمية، عطلًا فنيًّا يؤثر على أداء التطبيقات التي تديرها الشركة، “فيس بوك ماسنجر، وواتس آب، وانستجرام”.

ومع عشرات الآلاف من التقارير عبر جميع الأسواق في دول مختلفة، فإن فيس بوك نفسه يواجه عطلاً لم يحدد سببه حتى الآن.

وشكا مستخدمو التطبيق في عدد من دول الشرق الأوسط، فيما قال آخرون إن العطل أصاب الموقع نفسه ولا يعمل في الكثير من دول العالم.

وضرب عطل مفاجئ تطبيق واتس آب في مصر، وشكا مستخدمو التطبيق من العطل المفاجئ الذي حال دون تواصلهم مع أصدقائهم عبر التطبيق.

يذكر أنه سيتوقف تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب عن العمل على عدد من الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 9، بحسب موقع WABetainfo، بعد البحث في الشفرة المصدرية للتطبيق في نسخته التجريبية.

.

ولم يعطِ موقع WABetainfo تاريخًا نهائيًّا ومحددًا لموعد وقف الدعم التقني والأمني لنظام iOS 9 على الأجهزة المذكورة سابقا، وبالتالي فإنه ما زال بإمكان مستخدمي هذه الأجهزة الاستمرار في استخدام تطبيق واتساب عليها في الوقت الحالي

كشفت مصادر، أن هناك عطلاً عالمياً أصاب تطبيقي واتس آب وانستجرام على الإنترنت، ولم يُعرف بعد سبب العطل، كما لم تصدر الشركة بياناً لكشف أسباب التعطل المفاجئ.

وشكا مستخدمو التطبيق في عدد من دول الشرق الأوسط، فيما قال آخرون أن العطل أصاب الموقع نفسه ولا يعمل في الكثير من دول العالم.

وضرب عطل مفاجئ تطبيق واتس آب في مصر، وشكا مستخدمو التطبيق من العطل المفاجئ الذي حال دون تواصلهم مع أصدقائهم عبر التطبيق.

الجدير بالذكر أنه رسيتوقف تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب عن العمل على عدد من الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 9، بحسب موقع WABetainfo، بعد البحث في الشفرة المصدرية للتطبيق في نسخته التجريبية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق