عبدالمجيد عامر: نعمل معا لتحسين منظومة التامين في مصر والمعرفة خير دليل

0 144

كتبت نور سليمان
قال رجل الأعمال عبدالمجيد عامر أننا نعمل سويا بشركة امنلي دوت كوم لتحسين مستوى التامين في مصر ووضع الجميع على معرفة بكل شركات التأمين.
واضاف عامر، في تصريح خاص، أني تحمست جدا عندما عرض علي فكرة أمنلي دوت كوم، التي بموجبها الشركة بلعب دور الوسيط بين المؤمن وشركات التأمين، ووضع المؤمن أمام كل الخيارات وأفضل الوثائق التأمنية لدى شركات التأمين.

وأشار عبدالمجيد، أن فكرة الشركة كانت جيدة جدا لأنها تستخدم الأنترنت وهي أسرع وسيلة للوصول إلى أكبر عدد من يريدوا أن يؤمنوا على أنفسهم، مشيرا إلى أن هذا سيعمل تيسر على الجميع لمعرفة طرق التأمين، وموصفات وخيارات متعددة للتأمين على أنفسهم.
واوضح عبدالمجيد عامر أن منظومة التامين الصحي في مصر لا يرسى لها ولا يمكن أن تتحمل الدولة كل النفقات وكان لابد من أن يدخل القطاع الخاص، والنهوض بالمنظومة وهذا ما فعلته الدولة من خلال منظومة التامين الصحي الشامل، ووجب علينا أن نوضح للجميع ما هي اهمية التأمين.

ودعا عامر الجميع الإتجاه للتامين فالتامين مهم للجميع سواء كانوا أغنياء أو فقراء، فالعميل يدفع مبالغ قليلة أمام أنه في حدوث اية حوادث يحصل على مبالغ كبيرة تحميه وأسرته فهو بحر أمان للجميع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق