ad1
ad1

عاجل..  استقالة مجلس إدارة النادي الأهلي..

0 555

تواترت اخبار ان مجلس ادارة النادي الاهلي هدد بتقديم استقاله جماعيه لوزير الشباب والرياضه

علمت (تواصل) أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يتواصل مع أعضاء مجلس إدارة النادي بهدف الاستقرار علي تقديم استقالة مسببة إلى وزير الشباب والرياضة. وقال مصدر مطلع إن الخطيب يستهدف من ذلك الضغط علي الوزير لسرعة إصدار تقرير الوزارة لابراء ذمة مجلس الأهلي من الاتهامات التي يروجها ترك آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي السابق. وأكد المصدر أن الخطيب سوف يعلن القرار بمجرد الاتفاق عليه بين أعضاء المجلس.
كان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد استقبل الخطيب منذ أيام وتم التباحث حول مختلف الأطر والجوانب القانونية والإدارية والمتعلقة بطلب النادى الأهلى بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادى وفقًا لما ورد بقرار مجلس إدارة النادى أمس.
وتناول لقاء الوزير مع رئيس النادى الأهلى دراسة كافة الآليات القانونية لتنفيذ قرار مجلس إدارة النادى بذات الشأن والصادر بتاريخ 2 يونيو 2020 إلا أن الوزارة لم تنتهي حتي الآن من تقريرها.

إلي ذلك رد النادي الأهلي على الإنذار الذي وصله اليوم من محامي تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية فى بيان رسمي كشف فيه كافة الحقائق حول تبرعات آل الشيخ للنادي.
وقال الأهلي فى بيانه أنه أغلق ملف السيد تركي آل الشيخ فى إطار من الإحترام ورفع اسمه من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي، ومخاطبة وزير الرياضة بطلب الحصول على موافقته لرد كافة تبرعات وهدايا آل الشيخ التي دخلت خزينة الأهلي، لأنها أصبحت جزءا من ممتلكات النادي، ولا يملك مجلس الإدارة سلطة التصرف فيها إلا بعد موافقة الجهات المختصة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق