DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

طارق شوقي : الامتحانات ورقبه والكترونيه للثانوي العام فقط

0 209

دائما تحاول وزارة التربيه والتعليم حسم اي جدل يدور داخل المجتمع خاصة مايهم التعليم في مصر، حيث يدور حوله شائعات ولغط كبير، ومن هذا المنطلف حسم وزير التربيه والتعليم طريقة امتحانات هذا العام حيث :

أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الامتحانات الإلكترونية تقتصر فقط على طلاب الثانوى العام فقط لأن لديهم أجهزة تابلت تسمح لهم بأداء الاختبارات إلكترونيا.

وأضاف وزير التربية والتعليم فى تصريح صحفية له اليوم الأربعاء، باقى الصفوف ستؤدى الامتحانان ورقيا.

وكشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المنصة الإلكترونية لطلاب الثانوية على التابلت حققت مشاهدات وصلت إلى قرابة 339 مليون منذ انطلاقها العام الدراسى الماضى، موضحا أنه تم توفير أكبر قدر من المنصات التعليمية لطلاب الثانوى العام و من المفترض أن تكون بديلا عن الكتب الخارجية والدروس الخصوصية.

وأوضح وزير التعليم فى تصريحات صحفية أنه تم اطلاق قناتين تعليميتين حاليا لتغطية أولى ابتدائي حتى الثانوية العامة، والدولة استثمرت الملايين في المنصات الإلكترونية.

وكان الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكد أن الوزارة تعمل على ظبط قناة مدرستنا 2 تقنيًا حتى مساء الخميس 10 ديسمبر، ثم يشرح خبراء المناهج والتقييم الكثير عن طرق المذاكرة والأسئلة الجديدة أيام الجمعة 11 والسبت 12 ديسمبر، وتبدأ الدروس نفسها يوم الأحد 13 ديسمبر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق