DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

(صورة) لطفل التمرينات تعيد له الحياه.. التعليم تقرر عودته للدراسه

0 195

(لقطة) صورة لطفل، يؤدي تمرينات خارج سور نادي مصر المقاصه مثل ابناء اعماره، اعادة له الحياة مرة اخري، بعد ان ترك المدرسه، استقبله المسئولون في وزارة التربيه والتعليم، وتم قيده.. ، ومن قبل منحه وزيرالرياضه عضويه في مركز شباب، وضمه نادي مصر المقاصه في صفزف فريقه، كل ذلك من لقطه صوره واحده، للطفل الذي ابكي الجميع، وهو يحاول ان يكون مثل اصحابه في لعب الكره، والذهاب الي المدرسه، لكن الظروف الاجتماعيه منعته.

وزارة التعليم ا استقبلت الطفل الصغير يوسف مصطفى، صباح اليوم، وسيتم إجراء عملية إعادة القيد للطالب في المدرسة التي كان يدرس بها، وتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للطفل.

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الطفل صاحب صورة الملعب الذي انضم مؤخرا إلى فريق مصر المقاصة.

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة الطفل “يوسف”، وهو يقوم بمتابعة ومجاراة تدريبات فريق كرة قدم خارج أسوار أحد أندية مدينة الشروق.

وبعدها أعلن المهندس أحمد عبد الخالق، رئيس لجنة الكرة بنادي مصر المقاصة والمتحدث الرسمي للنادي ورئيس الشركة الراعية، ضم الطفل يوسف، لصفوف فرق أكاديميات البراعم بالنادية، باعتبارها منحة مجانية لهذا الطفل الذي ينتمي لعائلة بسيطة وتحقيق حلمه في ممارسة كرة القدم رغم ظروفه الخاصة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق