ad1
ad1

صلاح اغلي من ميسي ورونالدو وماني.. وفقا لمركز الدولي للدراسات الرياضي

0 158

صلاح اغلي من ميسي ورونالدو وماني.. وفقا لمركز الدولي للدراسات الرياضي

علي بعد خطوات صغيره، يقفز دائما ابن الريف المصري محمد صلاح من محطة الي اخري، تقربه دائما الي قلوب الجماهير الكبيره، ليس فقط في مصر بل في أنحاء المعموره، هذه المرة تفوق صلاح في بورصة اللاعيبه علي كل من ميسي، ورونالدو وساديو ماني، ورحيم، هذه الخطوه ربما تكون بداية جديده لتحقيق حلم صلاح في الوصول لأفضل لاعب في العالم، اما تقرير اغلي لاعب في العالم والذي توج فيه صلاح بقيمة 200مليون إسترليني، وسبقه كيليان مباني ب30 مليون إسترليني، كما

. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن محمد صلاح تفوق على العديد من نجوم كرة القدم في أوروبا بقائمة أغلى اللاعبين، وفقا للمركز الدولي للدراسات الرياضي CIES.

وتصدر الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان القائمة بعدما بلغت قيمته التسويقية 230 مليون جنيه إسترليني، فيما حل صلاح في المركز الثاني بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني متقدما على كل من رحيم سترلينغ وليونيل ميسي وسانشو، وساديو ماني، وهاري كين، وفيرمينو وأنطوان غريزمان وليروي ساني على الترتيب

في حين تراجعت القيمة السوقية للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي إلى 108 ملايين جنيه إسترليني، في المركز الـ 20. فيما حل بول بوغبا ونيمار في المركزين الـ 16 والـ 17 على الترتيب، بعدما بلغت القيمة التسويقية لكلا منهما 114 مليون جنيه إسترليني.

واعتمدت الدراسة على عدة معايير، مثل: سن اللاعبين، والمركز، والأداء على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية، والإنجازات مع الأندية والمنتخبات، ومستوى الدوريات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق