DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

صفقة الزمالك الجديدة اشعلت التكهنات والخوف للمنافس التقليدي.. ننفرد بنشر تفاصيلها

0 259

بعد اعلان نادي الزمالك عن فوزه بصفقه كبيره، ووصفها بانها صفقة القرن، اشعل هذا الكلام ذهن المنافس التقليدي، وكذلك اعلامه، حيث بدا كلامنهم يعقد جلسات خاصه، وكذلك اتصالات بكافة مسئولي الانديه لتجميع اي معلومات حول هذه الصفقه، قال البعض منهم نستبعد رمضان صبحي، كذلك عبدالله السعيد، واحمد فتحي، ويتبقي لاعب خط وسط نادي بيراميدز نبيل دونجا، ووصفوه بانه لاعب مهم كبديل لطارق حامد في حالة غيابه، اوكبر سنه، اوبيعه، ومازال التخبط يعصف بالمنافس التقليدي لمعرفة معلومات جديده.. الجدير بالذكر ان

تقارير صحفية، اليوم الاثنين اكدت، أن نادي الزمالك، اقترب من التعاقد مع أحد مهاجمي نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة غانا سوكر نت الغينية، أن نادي الزمالك، سيقدم عرضًا قيمته 900 ألف دولار، للتعاقد مع جون أنطوي مهاجم نادي بيراميدز، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت قناة نادي الزمالك، قد أعلنت بالأمس، عن إتمام صفقة من العيار الثقيل بالنسبة للكرة المصرية في الساعات القادمة.

وتكاثرت الأقاويل حول ماهية الصفقة المنتظرة لجمهور القلعة البيضاء، ويبدو أن انضمام أنطوي سيكون تلك الصفقة المنتظرة القوية.

وسبق لجون أنطوي اللعب لأندية الأهلي والإسماعيلي ومصر المقاصة قبل الانضمام لبيراميدز، وهو أكثر لاعب أجنبي مسجلًا للأهداف في تاريخ الدوري المصري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق