ad1
ad1

صفقات الزمالك الجديدة ازعجت المنافس التقليدي.. ننفرد بنشر اسمائهم وتفاصيل التعاقد

0 3٬756

صفقتان من العيار الثقيل ازعجت الجميع، رغم عدم اعلان رئيس نادي الزمالك عن وجهتهم القادمين منها واسمائهم، لكن المنافس التقليدي وصل الي تفاصيل الصفقه، مما احدث نوعا من الازعاج، نظرا لاكتمال القلعه البيضاء ومعالجة النقاط الضعيفه، كان

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعلن إتمامه التعاقد مع صفقتين جديدتين من العيار الثقيل، على حد وصفه.

وقال رئيس الزمالك أمس الخميس، إنه تعاقد مع صفقتين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في المرحلة المقبلة. طالع التفاصيل

وكشف مصدر بالزمالك لـ بطولات هوية الصفقتين الجديدتين، اللتين أعلن عنهما مرتضى منصور مساء أمس، إذ يعد حمزة المثلوثي ظهير أيمن الصفاقسي التونسي هو الصفقة الأولى التي باتت شبه محسومة لصالح الكتيبة البيضاء.

أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أنهى الاتفاق بالتواصل مع اللاعب وحسم كافة التفاصيل الخاصة بعقده.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة الزمالك حصل على موافقة الصفاقسي لانتقال صاحب الـ27 عامًا، بعد مفاوضات بين إدارة الناديين تمت دون عراقيل خاصة وأن عقد المثلوثي ينتهي مع النادي التونسي بنهاية الموسم المقبل.

وتدخل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك وأقنع المثلوثي باللعب للأبيض، حيث أوضح له الامتيازات التي سيحصل عليها من المساندة الجماهيرية والمنافسة بشكل دائم على البطولات، وهو ما ساهم في حسم المثلوثي قراره باللعب للقلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن ثاني صفقات الزمالك هو الأنجولي أري بابل مهاجم أول أغسطس الأنجولي بعد أن عادت فكرة المفاوضات عقب توقفها لفترة في وقت سابق.

لكن مسؤولي الزمالك عادوا لحسم التفاوض مع المهاجم الأنجولي بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، الذي شاهد بعض مباريات اللاعب وأشاد بقدراته وطلب التعاقد معه.

وأوضح المضدر أن مسؤولي الزمالك أنهوا معظم تفاصيل العقد مع بابل ووكيله خاصة أنه لاعب حر بعد انتهاء عقده مع ناديه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق