DFP

- Advertisement -

صبحي كابر ينفي.. حبس المتهمين في قتل صاحب محل “كبابجي الفقير “.

0 292

احداث سريعه وغريبه راح علي اثرها مقتل صاحب محلات الكباجي الفقير ،تم حبس 4متهمين علي ذمة التحقيقات، وعلي الجانب الاخر نفي صبحي كابر صاحب المحلات الطعام الشهيره خبر مقتله، حيث

قررت جهات التحقيق بنيابة ثاني أكتوبر حبس 4 متهمين في قتل حمادة الفقير صاحب مطاعم كبابجي الفقير، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وندب الطب الشرعي تشريح جثة المجني عليه وتحديد سبب الوفاة.

وكشفت  التحريات الأولية إصابة القتيل بطلقة في الرأس وكلفت جهات التحقيق الطب الشرعي باستخراج المقذوف، لبيان نوع العيار الناري وما إذا كان أطلق من سلاح آلي أو طبنجة.

من جانبه، قال مصدر أمني إن القوات الأمن ألقت القبض على 4 متهمين في قتل صاحب مطاعم كبابجي الفقير بمنطقة أكتوبر، حيث اعتدى المتهمون على المجني عليه وأطلقوا الرصاص فى الرأس وأن الجريمة بسبب الانتقام منه.

من جانبه كشفت التحريات والتحقيقات هوية مقتل صاحب محلات فى الجيزة، حيث تبين أن المجنى عليه صاحب محلات الفقير للمشويات وليس صبحي كابر صاحب محلات المشويات كما قيل.

وأكد مصدر أمنى أن ما يتم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى عار تماما من الصحة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا خبر مقتل صبحى كابر صاحب محلات صبحى كابر للمشويات على غير الحقيقة.

البداية تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا يفيد بمقتل صاحب محلات مشويات شهير؛ إثر وجود  خلافات بينه مع بعض الأشخاص على العمل لديه بالمزرعة الخاصة به.

انتقلت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لفحص البلاغ، وتبين أن المجني عليه رجل أعمال وصاحب محل مشويات في الجيزة.

وبمناظرة الجثة تبين أنه صاحب محلات الفقير للمشويات وتوفي إثر إصابته بطلق ناري  فى الرأس.

وبفحص البلاغ وخلافات المجني عليه تبين أن وراء ارتكاب الجريمة ٤ خفراء رجل الأعمال العمل لديه في المزرعة الخاصة به فقاموا بالانتقام منه.

في نفس السياق قال صبحي كابر صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة، إن خبر مقتله عارٍ تماما من الصحة والأخبار التي تداولها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخبارية غير صحيحة.

وأوضح صبحي كابر في تصريحات خاصة  أنه علم بخبر مقتله من مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن الكثيرين من الأصدقاء اتصلوا به فور سماعهم خبر مقتله مساء اليوم الاثنين.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية بقسم شرطة روض الفرج لم تتلقَّ أي بلاغات في هذا الصدد.

وكان بعض الأشخاص قد تداولوا بعض التدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بمقتل صبحي كابر، صاحب مطعم صبحي كابر الشهير

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق