شقيق الرئيس الراحل : لو السادات عايش لن يهتم بالسوشيال ميديا

0 147

شقيق الرئيس الراحل : لو السادات عايش كان لن يهتم بالسوشيال ميديا، وأن أمريكا هي اللي أنقذت إسرائيل في حرب اكتوبر

قال شقيق الرئيس الراحل أنور السادات ان الرئيس لو كان عايش لن يهتم بالسوشيال ميديا، لأنه لديه عقل ثاقب الحقائق، وجس يمكن من خلاله ان يزن الأمور، معلقا علي انتصار حرب أكتوبر بأن إمريكا أنقذت إسرائيل، حيث خرجت الوثائق التي تؤكد ذلك.

قال اللواء عفت السادات، شقيق الرئيس محمد أنور السادات، إن شقيقه كان يتمتع بصفات القيادة منذ الطفولة.

وأضاف “السادات”: “الرئيس كان يتمتع بالصبر وبر الوالدين وبعد النظر والفراسة، والحكمة، وكان يتغاضى عن الإساءات الموجهة إليه من قِبل بعض زملائه، حيث كان يترفع عن الرد”.

وتابع، خلال حلقة برنامج “اليوم”، المُذاع عبر فضائية “DMC”، اليوم: “إيمانه لم يتزعزع كان بيختم القرآن في رمضان 3 مرات، وكان بيحب القراءة واللغات، وبيعتبر إخوته أولاده”.

وأكد شقيق الرئيس الراحل، أنه أصر على استكمال حرب أكتوبر، بعدما علم باستشهاد أخيه “عاطف”، بعد عودة الطائرات المصرية بعشر دقائق، وقال للمشير أحمد إسماعيل وزير الحربية خلال حرب أكتوبر، والذي أخبره بنبأ استشهاد أخيه، وقال: “صحيح عاطف أخويا، لكن اللي ماتوا ولادي”.

وتُبث حلقة اليوم من برنامج “اليوم”، من منزل الرئيس الراحل أنور السادات بقرية ميت أبو الكوم في محافظة المنوفية، حيث تحاور الإعلامية سارة حازم 3 من أفراد أسرة الرئيس الراحل، هم اللواء عفت السادات شقيق السادات، ونهى هلال ابنة هدى السادات، شقيقة الرئيس الراحل، وجلال الورواري ابن نفيسة السادات، شقيقة الرئيس الراحل.

كما تُبث حلقة البرنامج أيضًا من أول نقاط العبور  بشاطئ القنال الإسماعيلية، حيث يستضيف الإعلامي عمرو خليل مقدم البرنامج، الفنان أحمد فؤاد سليم، الذي كان مجندًا بالقوات المسلحة أثناء أحداث الحرب.

ويحتفل المصريون بمناسبة مرور 45 عامًا على تحقيق انتصار أكتوبر، حطمت فيها القوات المسلحة ومن خلفها الشعب المصري أسطورة “الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق