DFP

- Advertisement -

شفرة كورونا المتحور الجديد يهدد النادي الأهلي.. وصفته الصحه بالمقلق

0 150

ليس فريق الكره فقط الوحيد المهدد بمتحور كورونا الجديد الذي بدا انتشاره في جنوب أفريقيا بل النادي الأهلي اجمع حيث هناك قرارات وإجراءات ربما لم تصل للمدير الفني بتسوموسيماني لمنعه من قضاء اجازة توقف الدوري في دولته خوفا من إصابته بالمتحور الجديد، حيث

أطلقت منظمة الصحة العاليمة على متحور فيروس كورونا الجديد المتواجد في دول جنوب القارة الإفريقية اسم أوميكرون.

وقالت الصحة العالمية في بيان لها، إنه تم تصنيف المتحور الجديد لفيروس كورونا بأنها سلالة مقلقة، مشيرة إلى أن عدد الإصابات في تزايد في كل مقاطعات جنوب إفريقيا.

وتابعت أن الأدلة الأولية تشير إلى أن متحور كورونا الجديد أكثر عدوى عن غيره من المتحورات.

في ذات السياق، أعلنت الاتحاد الأوربي توافق أعضائه على فرض حظر السفر من دول إفريقيا الجنوبية لمواجهة تفشي متحور كورونا الجديد.

كما قررت السلطات السعودية، اليوم الجمعة، تعليق الرحلات الجوية من 6 دول إفريقية، بسبب ظهور سلالة متحورة من فيروس كورونا في عدد من الدول، ورصد انتقال مصابين منها إلى دول أخرى.

txtطبيب الزمالك يكشف لـ القاهرة 24 تفاصيل إصابة إمام عاشور بـ كورونا
txtأستاذ علم أوبئة يحذر من متحور فيروس كورونا الجديد | فيديو
وأشارت وزارة الداخلية السعودية وفقًا لوكالة الانباء الرسمية واس، إلى أنه تقرر تعليق الرحلات الجوية من دول جمهورية جنوب إفريقيا، جمهورية نامبيا، جمهورية بوتسوانا، جمهورية زيمبابواي، جمهورية موزمبيق، مملكة، مملكة إسواتيني، وإليها.

وأعلنت الحكومة الأردنية اليوم، منع دخول غير الأردنيين القادمين من دول جنوب إفريقيا، ليسوتو، زيمبابوي، موزمبيق، نامبيا، إسواتيني، بتسوانا، اعتبارًا من الأحد المقبل، إلاّ بعد مرور 14 يوما على مغادرتهم لهذه الدول إلى دول أخرى لا يتواجد فيها المتحور الجديد من فيروس كورونا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق