ad1
ad1

شفرة زواج اشرف السعد من زوجة وزير الداخليه وزيجات اخري حكاها ل علاء مبارك علي تويتر

0 1٬157

رغم ان المعلومات معروفه ومتاحه للجميع، الاانها عندما تخرج من اصحابها، وفي حوار علي موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تكون القصة والحكايه لها مذاق مختلف، وتسمع لها كانك تعيش داخلها، ما حدث علي تويتر بين رجل الأعمال اشرف السعد ونجل الرئيس مبارك علاء، كشف واكد المعلومات المبتداوله، رجل الأعمال اشرف السعد الذي تزوج 11مره،وله 9ابناء،واشهرزوجاته الهام شرشر الصحفيه التي تزوجها من بعده وزير الداخليه السابق حبيب العادلي، نعود لنص الحوار علي تويتر الذي كان يحتوي علي كلمات الموده والاحترام بين اطرافه، حيث

روى رجل الأعمال المصري المقيم في لندن، أغرب موقف جمعه مع الرئيس الأسبق حسني مبارك، وذلك خلال نقاش مع نجله علاء مبارك عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
وقال أشرف السعد أنه عندما التقى “مبارك” في معرض القاهرة صدفة، دخل في حضنه وسلم عليه فيما دخل معه مبارك في نقاش صغير ساخر بسبب كثرة السيدات اللاتي تزوجهن أشرف السعد، وقال له: “مش هتبطل زواج بقى؟”
بداية النقاش جاء بتغريدة من أشرف السعد قال فيها “: بقالي سنين كل يوم والتاني عملية ومستشفى ودكاترة لكن موضوع استئصال جزء من البروستاتا ده موضوع صعب جدا وربنا مايكتبه على عدو ولاحبيب مخلي حياتي ضنك وعايش تقريبا فى الحمام وكمية دم مرعبة والغريبة الطبيب قالي ساظل هكذا اكثر من شهر واصبحت خارج نطاق التركيز والامر كله لله وحده”.
ورد عليه علاء مبارك قائلًا : خير ان شاء الله والف سلامة”.
فرد عليه “السعد”: الله يسلمك من كل شر واسف لاني لم ارى ردك الا الان وياريت تبلغ سلامي للرئيس مبارك وربنا يحفظه من كل شر”.
وتابع”: 1987كنت واقف معرض القاهرة فى جناح مصنع زانوسي الذي كنت املكه وكان حلم حياتي اقابل الرئيس مبارك وفجاءة سمعت صوت بيقول يا اشرف فالتفت لقيته هو هو الرئيس مبارك وغير مساره وجاء لجناح زانوسي فالقيت نفسي فى حضنه
تعرف قالي ايه ؟ قالي انت مش هاتبطل جواز بقى وتلتفت لشغلك ؟ اه والله حصل

في نفس السياق كان رجل الأعمال اشرف السعد قد روي قصص زواجه  وطلاقه من المشاهير

وأشار السعد، إلى أن سبب انفصاله الأساسى من إلهام شرر بسبب شخصيتها القوية ونفوذها، التى جعلته يرفض مطلقًا أن يكون “زوج الهانم” وشعوره بأن البعض يتعامل معه على أنه زوج الهانم، لافتا إلى أنه من الفلاحين ولا يسمح مطلقا أن يتعامل معه الناس بشكل غير طبيعى بسبب زوجته، مشيرا إلى أنه كان السبب فى شهرة إلهام شرشر.

وحول ما تردد عن زواجه من الفنانة مديحة كامل، قال إنها مجرد شائعات تم الترويج لها، وقد حدث استلطاف بينهما فى لقاء جمعهما، لافتا إلى أن الرئيس السابق مبارك سأله عن تلك الشائعات فى أول لقاء جمعه به بأرض المعارض بمدينة نصر، ونفى له تلك الشائعات أيضا مشبها ذلك بالشائعات التى ترددت عن مبارك وزواجه من أخت عبد المنعم عمارة، محافظة الإسماعيلية آنذاك.

وأشار إلى أن المدعى الاشتراكى آنذاك استدعى الفنانة مديحة كامل للتحقيق معها بعد التحفظ على أمواله ليعرف منها أهى متزوجة منه أم لا؟ وقد نفت مديحة زواجها منه.

وتجدر الإشارة إلى أن رجل الأعمال أشرف السعد، أحد المصريين المقيمين بلندن، وكانت الحكومة فرضت حراسة على ممتلكاته لمدة 15 عامًا، وهو

ورئيس مجموعة السعد للاستثمار وصاحب إحدى أكبر شركات توظيف الأموال حيث وصلت قيمة الأموال التى يديرها إلى حوالى 23 مليار دولار وفى فبراير 1991 بدأت رحلته الأولى مع الهرب حين سافر إلى باريس عام 1991 بحجة العلاج وبعد هروبه بثلاثة أشهر صدر قرار بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، وحكم عليه بالسجن لمدة سنتين بتهمة إصدار شيك بدون رصيد فى يناير1993.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق